سقوط قذيفة صاروخية أطلقتها المجموعات الإرهابية على حرم جامعة تشرين دون وقوع إصابات        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:22/07/2019 | SYR: 20:21 | 22/07/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview



IBTF_12-18



Sham Hotel












runnet20122





 إجراءات ألمانية وفرنسية لتجاوز العقوبات الأمريكية على إيران
08/11/2018      



بهدف تجاوز آثار العقوبات الأمريكية المفروضة على إيران, خصصت الحكومة الألمانية نحو مليار يورو لدعم الشركات التي تتعامل مع طهران, متحديةً بذلك الحظر الأمريكي.
ووفقاً لمحطة «الميادين» الفضائية في نشرتها الاقتصادية, فإن الضمانات الحكومية الألمانية شملت 58 شركة حتى الآن ويتوقع أن تطول المزيد من الشركات بعد إدخال واشنطن عقوباتها حيّز التنفيذ, وسط معارضة عالمية وأوروبية.
وأشارت «الميادين» إلى أن فرنسا بدورها تعهدت بالمضي قدماً في خطتها لمواجهة آثار عقوبات واشنطن المفروضة على إيران, وبتعزيز الدور الأوروبي لليورو في إطار سعيها إلى قيادة أوروبا لمواجهة الولايات المتحدة التي تتصرف كشرطي تجاري في العالم.
ونقلت المحطة تصريحات صحفية لوزير الاقتصاد الفرنسي أكد فيها أن الخطط لإنشاء آلية تبادلية مالية خاصة مع إيران ستضمن سيادة أوروبا الاقتصادية.


سيرياستيبس-تشرين


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

Bemo_2019





Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس