وحدات الجيش ترد على خروقات إرهابيي النصرة لاتفاق خفض التصعيد وتدمر عددا من أوكارهم في الصهرية والقروطية في جبل شحشبو بريف حماة.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:21/05/2019 | SYR: 12:32 | 21/05/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC



IBTF_12-18



Sham Hotel












runnet20122





 المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية يؤكد إفشال صد هجوم واسع لتحالف العدوان في حجة
17/11/2018      


 

أكد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع أن الجيش اليمني واللجان تمكنوا اليوم بفضل الله ويقظتهم العالية من إفشال صد هجوم واسع لمسلحي تحالف العدوان السعودي في جبهة حيران بحجة، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى.

وأوضح في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” أن العدوان السعودي حاول صد هجوم خلال الأربعة والعشرين ساعة الماضية على حيران بمحافظة حجة من ثلاثة مسارات وبقوام ثلاثة ألوية عسكرية تحت غطاء جوي مكثف من طيران العدوان.

وأشار إلى أن الجيش اليمني واللجان أفشلوا محاولات الصد الهجوم كما نفذوا عملية استدراج ناجحة لمجاميع من العدوان السعودي وآليات عسكرية للعدوان إلى حقول ألغام ولقي العشرات مصرعهم وأصيب آخرون إضافة إلى تدمير عدد من الآليات.

وأكد أن أكثر من 200 من تحالف العدوان السعودي قتلوا وأصيبوا بينهم قيادات، حيث لقي القيادي المرتزق الشيخ قيس تيهان مصرعه وأصيب العميد المرتزق محمد سالم الخولاني ( مساعد ما يسمى قائد المنطقة الخامسة ورئيس شعبة التوجيه) بإصابات بليغة، كما تم خلال عملية صد هجوم تدمير أكثر من 15 مدرعة وآلية عسكرية مختلفة.

وحيا المتحدث الرسمي الصمود الأسطوري لأبطال الجيش اليمني واللجان في كافة الجبهات ويقظتهم العالية في مواجهة العدوان.. مشيدا بدور أبناء وقبائل محافظة حجة ووقوفهم إلى جانب إخوانهم في الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى العدوان السعودي.

 

المصدر: وكالة سبأ


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018






Syrian_Kuwait_2019



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس