ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:21/09/2020 | SYR: 15:54 | 21/09/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19




IBTF_12-18




Sham Hotel







runnet20122




 روحاني: ما من قيود على مشروعنا النووي ومستوى التخصيب يرتفع
16/01/2020      


الرئيس الإيراني حسن روحاني يؤكد أن إيران لم تنسحب من الاتفاق النووي وإن كانت قد رفعت كل القيود في الملف النووي، وأنها ترفع مستوى التخصيب يوماً بعد يوم.

 الرئيس حسن روحاني: ما من قيود على مشروعنا النووي ومستوى التخصيب يرتفع

أكد الرئيس الإيراني حسن روحاني، أن بلاده لم يعد لديها قيود في الملف النووي، وأنها ترفع مستوى التخصيب يوماً بعد يوم، محذراً من هشاشة الحدود بين الحرب والسلم.

وأعلن روحاني في كلمة متلفزة اليوم الخميس، أن إيران "لم تنسحب من الاتفاق النووي، وطلبنا من البقية التعويض وإلا سنخفّض التزاماتنا، ولم ينفذوا التزاماتهم. واليوم، ليس أمامنا أي قيود في مشروعنا النووي".

وأضاف الرئيس الإيراني أن "الإدارة الأميركية خططت للقضاء على نظامنا في غضون 3 أشهر وفشلت، وقد أدرك الجميع أن ما خططت له الإدارة الأميركية تجاه إيران كان خاطئاً"، مشيراً إلى أن الخطاب الأميركي تجاه الجمهورية الإيرانية قد تغير إلى حد كبير بعد الضربة التي وجهتها بلاده إلى قاعدة عين الأسد الأميركية في العراق.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورية الدولي الإسلامي





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس