وزارة الصحة: شفاء حالتين من الحالات ال 16 المصابة بفيروس كورونا في سورية ليصبح عدد الحالات المتبقية 12 حالة، بعد وفاة حالتين سابقاً        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:04/04/2020 | SYR: 18:26 | 04/04/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



 روحاني: ما تعانيه المنطقة من مشاكل وأزمات ناجم عن التدخلات الأمريكية غير الشرعية
23/02/2020      


أكد الرئيس الإيراني حسن روحاني أن المشاكل والأزمات التي تعاني منها المنطقة ناجمة عن التدخلات الأمريكية الخاطئة وغير الشرعية.

وقال روحاني خلال استقباله اليوم في طهران وزير الخارجية النمساوي الكساندر شالنبرغ إن “الحظر والعقوبات الأمريكية المفروضة على إيران تمثل إرهاباً اقتصادياً.. ولكنها تشبه فيروس كورونا الجديد الخوف منها أكبر من حقيقتها.

وشدد روحاني على ضرورة قيام دول المنطقة بالتعاون للحفاظ على الأمن والاستقرار فيها معتبراً أن الحفاظ على الاتفاق النووي ما زال ممكناً وخصوصاً أنه لا يتعلق بإيران وأوروبا ودول الخمسة زائد واحد بل يمكن أن يكون مؤثراً على أمن وسلام المنطقة والعالم.

من جهة ثانية أصدر الرئيس روحاني مرسوماً بتشكيل لجنة وطنية لاحتواء فيروس كورونا في البلاد تضم وزراء الصحة والعلاج والتعليم الطبي والداخلية والطرق والتربية والتعليم والعلوم والتراث الثقافي والثقافة إلى جانب رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة ورئيس النيابة العامة ورئيس منظمة التخطيط والموازنة ورئيس منظمة الإذاعة والتلفزيون ورئيس منظمة الحج والزيارة والمتحدث باسم الحكومة وقائد قوى الأمن الداخلي في إيران.

وطلب روحاني من وزير الصحة عقد اجتماعات للجنة وتوظيف طاقات الجهات المعنية في سياق عملية الحد من تفشي عدوى فيروس كورونا والسيطرة عليه في أسرع وقت مشدداً على ضرورة وضع برامج ميدانية وإجراء دراسات دقيقة لتوفير خدمات صحية وعلاجية ودوائية ووضع خطط إعلامية وتوعوية مناسبة وغيرها من الإجراءات الضرورية وتوظيف كافة الطاقات لدى الجهات ذات الصلة بهدف الحد من تفشي المرض.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورية الدولي الإسلامي







alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس