وزير الصحة ينفي ما بثته قناة روسيا اليوم عن حجر 525 شخصاً للاشتباه بإصابتهوزير الصحة ينفي ما بثته قناة روسيا اليوم عن حجر 525 شخصاً للاشتباه ب        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:02/04/2020 | SYR: 06:28 | 03/04/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



 المقاومة تطلق أكثر من 20 صاروخاً نحو المستوطنات المحاذية لقطاع غزة
23/02/2020      


 

 

مراسل الميادين في قطاع غزة، يفيد عن سماع دوي انفجارات في المناطق الشرقية من القطاع، ناتج عن محاولة "القبة الحديدية" التصدي لصواريخ المقاومة، ووسائل الإعلام إسرائيلية تؤكد أنه تم "إطلاق صواريخ من قطاع غزة باتجاه مدينة عسقلان ومنطقة غلاف غزة"، و"سرايا القدس"، تعلن مسؤوليتها عن إطلاق الصواريخ، وحركة "الجهاد الإسلامي" تبارك.

 "الجهاد الإسلامي": المقاومة جاهزة وفي حالة استنفار في حال تمادى الاحتلال في توسيع عدوانه

أفاد مراسل الميادين في قطاع غزة، عن سماع دوي انفجارات في المناطق الشرقية من قطاع غزة.

وقال مراسلنا إن دوي الانفجارات ناتج عن محاولة القبة الحديدية التصدي لصواريخ المقاومة، مؤكداً "استمرار إطلاق الصواريخ باتجاه مستوطنات غلاف غزة".

وتابع: "المقاومة أطلقت أكثر من 20 صاروخاً نحو المستوطنات المحاذية لقطاع غزة، موضحاً أن "عسقلان هي أكثر مستوطنة تعرضت لصواريخ المقاومة".

بدورها، لفتت وسائل الإعلام إسرائيلية، إلى أنه تم "إطلاق صواريخ من قطاع غزة باتجاه مدينة عسقلان ومنطقة غلاف غزة"، مؤكدةً "إطلاق أكثر من 20 صاروخاً من غزة فيما نفذت القبة الحديدية 5 عمليات اعتراض".

وتحدثت وسائل الإعلام إسرائيلية، عن "فتح الملاجئ وإلغاء الأنشطة العامة في مستوطنة عسقلان".

وأعلنت "سرايا القدس"، الجناح العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي"، "مسؤوليتها عن قصف المستوطنات الصهيونية مساء اليوم".

وأكدت في بيان أنها "تأتي رداً على اغتيال الشهيد المجاهد محمد الناعم والتنكيل بجسده"، مشيرةً إلى أنه "سنرد على أي عدوان إسرائيلي... وإن عدتم عدنا".

من جهتها، باركت حركة "الجهاد الاسلامي"، "الرد الذي نفذته المقاومة رداً على الجريمة التي ارتكبها العدو صباح اليوم بحق المجاهد في سرايا القدس الشهيد محمد الناعم والتنكيل بجثمانه الطاهر".

وأكدت الحركة في بيان أن "المقاومة جاهزة وفي حالة استنفار في حال تمادى الاحتلال في توسيع عدوانه"، مشددةً على "استعدادها للرد عليه".

وكان المتحدث باسم "سرايا القدس"، الجناح العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي"، أبو حمزة، قال إن "استهداف الاحتلال لأحد مجاهدينا (محمد علي حسن الناعم) داخل حدود قطاع غزة بشكل وحشي ومجرم هو عدوان واضح يجب على العدو أن يتحمل نتائجه".

واستشهد شاب فلسطيني وجرح أربعة باستهداف قوات الاحتلال مجموعة مواطنين عن سياج غزة الفاصل صباح اليوم الأحد.

قوات الاحتلال كانت قد استهدفت مجموعة شبان بقذيفة مِدفعية اُستشهِدَ على أثر ذلك واحد منهم وجرح آخَر.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورية الدولي الإسلامي







alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس