وزارة الصحة: شفاء حالتين من الحالات ال 16 المصابة بفيروس كورونا في سورية ليصبح عدد الحالات المتبقية 12 حالة، بعد وفاة حالتين سابقاً        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:04/04/2020 | SYR: 17:11 | 04/04/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



 شخصيات وأحزاب لبنانية تدعو للتمسك بخيار المقاومة في مواجهة جرائم العدو الإسرائيلي
24/02/2020      


أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب اللبناني إبراهيم الموسوي أن جرائم العدو الإسرائيلي المتواصلة بحق الفلسطينيين تشكل تجسيدا حقيقيا لـ “هويته الإرهابية العدوانية وطبيعته الاستعمارية المستندة إلى دعم غربي لا محدود”.

وأدان الموسوي بشدة الجريمة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بعد قتلها شابا فلسطينيا في خان يونس بقطاع غزة والتنكيل بجثمانه مبينا أن المقاومة هي السبيل الوحيد لوقف الجرائم العدوانية الإسرائيلية.

بدوره أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب اللبناني حسن عز الدين أن خيار المقاومة يشكل الرد الحقيقي على العدو الإسرائيلي واعتداءاته وإسقاط ما يسمى “صفقة القرن”.

وقال عز الدين لوفد من الشباب العربي اليوم إن خيار المقاومة أنتج تحريراً لأرض احتلها العدو الصهيوني وأجبره على الخروج من الأراضي اللبنانية.

من جانبه أكد الحزب السوري القومي الاجتماعي في لبنان في بيان له أن ما ارتكبه العدو الصهيوني في خان يونس أمس بحق الشهيد الفلسطيني هو جريمة موصوفة يندى لها جبين الإنسانية ونموذج عن جرائم هذا العدو العنصري الاستيطاني بحق الفلسطينيين منذ احتلال فلسطين وحتى اليوم مطالباً المؤسسات الدولية المعنية بحقوق الإنسان بإدانة هذه الجرائم العنصرية الوحشية.

كما أكد رئيس تيار صرخة وطن في لبنان جهاد ذبيان أن الصمت الذي رافق جريمة الاحتلال الاسرائيلي بحق الشاب الفلسطيني والتنكيل بجثمانه يشكل أحد أبشع الجرائم ولا سيما بعد الإعلان عما يسمى “صفقة القرن”.

وقال ذبيان في تصريح لمراسل سانا أن المقاومة ضد الاحتلال الإسرائيلي تشكل الرد الطبيعي والمشروع على الجرائم التي يقترفها هذا العدو على مرأى ومسمع العالم الذي بقي صامتا على هذه الجريمة النكراء.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي فتحت نيران أسلحتها الرشاشة باتجاه مجموعة من الشبان الفلسطينيين شرق خان يونس أمس ما أدى إلى استشهاد أحدهم وإصابة ثلاثة آخرين لتقوم بعدها بالتنكيل بجثمان الشهيد.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورية الدولي الإسلامي







alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس