ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:26/09/2020 | SYR: 00:06 | 26/09/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19




IBTF_12-18




Sham Hotel







runnet20122




 موسوي رداً على تصريحات بومبيو: الإيرانيون لن يغادروا سوريا ما دامت دمشق تريد ذلك
23/05/2020      


 أكد المتحدث باسم الخارجية الإيرانية عباس موسوي، أن “إيران موجودة في سوريا بناء على طلب رسمي من الحكومة السورية الشرعية”، مضيفاً أن ” الإيرانيين لن يغادروا سوريا ما دامت دمشق تريد ذلك”. وفي لقائه الصحفي الاسبوعي صباح الاثنين، رد موسوي على تصريحات وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو خلال زيارته الاخيرة للكيان الصهيوني والتي تحدث فيها عن خروج ايران من سوريا، قائلاً إن “بومبيو يعيش اوهاماً يرددها بين حين وآخر، وتتضاعف هذه الأوهام عندما يلتقي آخرين يعيشون الأوهام مثله”.

واشار الى أن “الوجود الإيراني في سوريا يساهم في محاربة الارهاب، أي أن ايران تنفذ، فيما امريكا تطلق موضوع محاربة الأرهاب كشعار فقط.” وبشأن الحل السياسي للأزمة السورية ، أكد موسوي أن إيران “ترحب بأي عمل ينطلق من نوايا حسنة لانهاء هذه الأزمة ، إلا أن طهران ترى أن مسار آستانه هو أهم مسار لحل الأزمة السورية”. وتعليقا على الاجتماع الافتراضي للاتحاد الأوروبي لمناقشة الوضع في سوريا، قال موسوي إن “ايران وروسيا وتركيا هم الطرف الضامن لوقف اطلاق النار في سوريا ولهذه الدول آلياتها التي تضمنها مسار استانه ، الا أن هناك دول آخرى لها آلياتها الخاصة في التعامل مع الملف السوري”. وحول المزاعم المطروحة بوجود اتفاق ايراني روسي بشأن مستقبل الرئيس بشار الاسد، قال موسوي “إننا ننفي في هذه المزاعم ، وإن علاقات طهران ودمشق علاقات استراتيجية قائمة على الصداقة”، مضيفاً “لا إيران ولا أي دولة اخرى يمكنها اتخاذ القرارا نيابة عن الشعب السوري وحكومته، وأن الشعب السوري هو من يختار حكومته”.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورية الدولي الإسلامي





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس