أصدر وزير المالية الدكتور مأمون حمدان قرارا بفرض الحجز الاحتياطي بحق مدير ادارة الاتصالات اللواء معن حسين دون ذكر الاسباب.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:02/07/2020 | SYR: 19:47 | 02/07/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19




IBTF_12-18




Sham Hotel







runnet20122




 5 عربات للاحتلال الأميركي تدخل محطة “غونة” النفطية ببادية الحسكة
28/05/2020      


أكدت مصادر أهلية لـ”الوطن” ان خمس عربات عسكرية مصفّحة تابعة للاحتلال الاميركي دخلت اليوم الخميس إلى موقع محطة “غونة” النفطي، في بادية الحسكة الجنوبية الشرقية والتابعة لمديرية حقول نفط الجبسة في منطقة الشدادي.

وذكرت المصادر أن العربات دخلت إلى المحطة النفطية صباح اليوم بحماية طائرات حوامة تابعة للاحتلال الاميركي.

وأوضحت أن العربات كان بداخلها عدد من جنود الاحتلال الأميركي، وبعد دخولهم إلى مبنى المحطة قاموا باستجواب العاملين فيها، واستفسروا عن آلية سير العمل ومواعيد جداول المناوبات وانتاج المحطة اليومي.

وفي سياق آخر وحسبما تحدثت مصادر أهلية أيضاً لـ”الوطن”، قام الأهالي في قرية الحنة الشرقية التابعة لمدينة الشدادي بمنع آليتين عسكريتين و”بيك أب” دفع رباعي تتبع لـميليشيا “قسد” من الدخول الى القرية، وطردها من محيطها قبل الدخول إليها.

وأوضحت أن “قسد” تهدف من وراء ذلك إلى البحث عن مطلوبين منشقين من المدنيين عن صفوف الميليشيا التي تعمل ضمن إمرة قوات الاحتلال الأميركي.

وأكدت المصادر، تكرار مثل هذه الحالات في عدة مناطق بريف الحسكة.

وأشارت المصادر إلى أن دخول عربات الاحتلال الأميركي إلى مواقع النفط والغاز التابعة لمديرية حقول الجبسة، ازدادت خلال الفترة الأخيرة، وذلك من المعابر غير الشرعية مع العراق ومن مقر القاعدة العسكرية غير الشرعية التابعة لهم بمدينة الشدادي.

وأشارت إلى أن العربات تقوم بالتجوال في محيط تلك المواقع، قبل أن تتجه شرقاً باتجاه محور مناطق رجم الصليبي والحسو ورجم العيال على امتداد الحدود السورية- العراقية.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورية الدولي الإسلامي





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس