توجيه مديري التربية بالإشراف شخصياً على عملية تصحيح شهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:05/07/2020 | SYR: 01:19 | 05/07/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19




IBTF_12-18




Sham Hotel







runnet20122




 لافروف: الغرب يستخدم وباء كورونا لمعاقبة الدول المعارضة لسياساته
28/05/2020      


أكد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أن بعض الدول الغربية تستخدم وباء فيروس كورونا أداة لمعاقبة بعض الدول والحكومات المعارضة لسياساتها.

وقال لافروف في مقالة بصحيفة غلوبال تايمز الصينية: “لم يكن الجميع مستعدين لاختبار هذا النوع من الوباء وبعد اتحاد مؤقت لمواجهة هذا الخطر على البشرية عادت بعد فترة وجيزة الأساليب المفترسة الغربية ضد كل من يعارض سياستهم أو أهدافهم”.

وانتقد لافروف السياسات الغربية “المهينة” ضد كل من يحاول التعاون مع روسيا ويطلب الحصول على المساعدة الطبية منها لمكافحة فيروس كورونا بالرغم من خطورة الوضع الصحي وقال: “اتضح أن التضامن الأوروبي نموذج سيئ السمعة حيث ان حياة وصحة عشرات الآلاف من المواطنين العاديين ليست مهمة بالنسبة لهم”.

وأوضح لافروف أن الدول الأوروبية التي تزعم احترام حقوق الإنسان ترفض من جانب آخر تعاون حكومات ودول أخرى مع روسيا وتحاول منعها من خلال تطبيق قيود اقتصادية من جانب واحد على كل من يعارض سياساتها.

وشدد لافروف على أن الدول الغربية تحاول الاستفادة من الوضع الحالي لتعزيز المصالح “الأنانية الضيقة” وتسوية الحسابات مع المنافسين والمعارضين لها.ش


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورية الدولي الإسلامي





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس