أكثر من 38 ألف وفاة ونحو 800 ألف إصابة بفيروس كورونا حول العالم        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:01/04/2020 | SYR: 21:22 | 01/04/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



 القبض على أربعة أشخاص في حمص يتعاملون بغير الليرة
25/03/2020      


سيرياستيبس:

ألقى قسم شرطة حمص الجديدة القبض على أربعة أشخاص يتعاملون بغير الليرة السورية ويزاولون مهنة تصريف العملات بالسوق السوداء.

وبينت وزارة الداخلية في بيان أنه بعد ورود معلومات إلى قسم شرطة حمص الجديدة “الوعر” حول قيام أربعة أشخاص بالتعامل بغير الليرة السورية وسلب أموال من المواطنين تمكن عناصر الشرطة من إلقاء القبض عليهم.

ووفق بيان الوزارة إن أحد المقبوض عليهم اعترف خلال التحقيق بسلبه مبلغ 900 ألف ليرة سورية من أحد المواطنين لتصريفه إلى الدولار الأمريكي إضافة لسرقته بالاشتراك مع شقيقه مبلغاً آخر قدره مليونا ليرة سورية من سائق تكسي بنفس الطريقة وتم القبض عليهم جميعا.

وبعد تحري منزل الأخوين المذكورين أعلاه بحضور مختار الحي ورئيس الضابطة العدلية بمصرف سورية المركزي في حمص عثر على مبلغ 27 مليون ليرة سورية و73 ألف ليرة لبنانية و 50 دولاراً أمريكياً وآلة كهربائية لعد النقود ومصاغ ذهبي.

وتمت مصادرة المبالغ المالية وفق بيان الوزارة وتسليمها إلى فرع المصرف المركزي في حمص وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورية الدولي الإسلامي







alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس