توجيه مديري التربية بالإشراف شخصياً على عملية تصحيح شهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:05/07/2020 | SYR: 02:27 | 05/07/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19




IBTF_12-18




Sham Hotel







runnet20122




 استمرار تغذية الصرافات الآلية للعقاري والتجاري خلال عطلة عيد الفطر السعيد
24/05/2020      


سيرياستيبس:

أعلن المصرفان العقاري والتجاري استمرارهما بتغذية الصرافات الآلية التابعة لهما خلال عطلة عيد الفطر السعيد حرصاً على تلبية احتياجات المواطنين خلال هذه الفترة.

مدير عام المصرف العقاري الدكتور مدين علي أوضح في تصريح أن المصرف مستمر بتغذية الصرافات الآلية التابعة له يومياً خلال عطلة عيد الفطر السعيد باستثناء اليوم الأول من العيد وبعدها يتم استئناف عملية التغذية.

وأشار علي إلى أنه تم تخصيص فريق عمل لمتابعة تغذية الصرافات وصيانتها وإصلاح الأعطال موضحاً أن لدى المصرف 200 صراف آلي قيد الخدمة والتشغيل في الإدارة وجميع الفروع.

وفي السياق ذاته طلب المصرف التجاري السوري من فروعه متابعة تغذية الصرافات الجدارية خلال أيام عطلة عيد الفطر والتأكد من وجودها بالخدمة وإبلاغ دائرة الدعم الفني بالأعطال وتخصيص فريق عمل لمتابعة تشغيلها.

وطلب المصرف في تعميم من مديريتي الشؤون التقنية والدفع الإلكتروني تكليف مناوبين للدوام في أيام العطلة وتحميل مديري الفروع المسؤولية المباشرة عن عمل الصرافات طوال هذه الفترة.

سانا


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورية الدولي الإسلامي





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس