اللاذقية: إصابة موظفة بجامعة تشرين بفايروس كورونا بعد إجراء مسحة لها جراء مخالطتها لمصابين وإبقاء الحجر المنزلي على زملائها في العمل.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:11/07/2020 | SYR: 10:48 | 11/07/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19




IBTF_12-18




Sham Hotel







runnet20122




 أكثر من 16 ألفاً قبضوا مستحقاتهم.. السورية للبريد تبسط إجراءات دفع تعويضات المسرحين
27/05/2020      


سيرياستيبس:

أعلنت المؤسسة السورية للبريد أنها ستستأنف تقديم خدمة دفع تعويضات المسرحين الذين تم إنهاء الاحتفاظ بهم بعد انتهاء عطلة عيد الفطر عبر مراكزها البريدية المعتمدة في كل المحافظات وضمن أوقات الدوام الرسمي.

وبين المهندس حيان مقصود مدير عام المؤسسة أن المؤسسة عملت بشكل مستمر لتدقيق أسماء المسرحين عبر المتابعة والتنسيق بشكل يومي مع الإدارة المالية في الجيش والقوات المسلحة لإنجاز أعمال المطابقة النهائية للبيانات كونها كبيرة جداً.

ولفت مقصود إلى أن هدف المؤسسة الأساسي هو ربط العملية بجهة واحدة عبر إنجاز كل الإجراءات المطلوبة واختصار الوقت والجهد أمام المسرحين لقبض استحقاقاتهم بما في ذلك القيام بتصحيح الأخطاء الواردة في طلبات التعويض مباشرة.

وأشار مقصود إلى بدء عملية تقبيض المستحقات يومي الأربعاء والخميس الماضيين في 50 مركزاً بريدياً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الخامسة عصراً كما استمرت بعض المراكز في دمشق واللاذقية وطرطوس في صرف التعويضات يوم الجمعة على أن تستمر العملية بعد عطلة العيد.

وأوضح مقصود أن عدد المسرحين الذين حصلوا على مستحقاتهم بلغ 16151 مسرحاً من إجمالي 32390 مسرحاً وبنسبة 50 بالمئة توزعوا بشكل أساسي في دمشق 4195 مسرحاً و2938 في اللاذقية و2238 في طرطوس وأكثر من 2000 في حلب و1249 في حماة والعدد الباقي في المحافظات الأخرى بينما بلغ إجمالي التعويضات المصروفة أكثر من 31 ملياراً و754 مليون ليرة.

وعن الإجراءات لمعالجة الازدحام خلال عملية التقبيض قال مقصود أن بداية عملية استلام المستحقات شهدت بعض المراكز ازدحاماً ملحوظاً نتيجة الإقبال الكبير من المراجعين وأنه سيتم تنظيم العملية بعد عطلة العيد عبر حجز الدور المسبق وفق أرقام متسلسلة تتيح للمراجع معرفة توقيت دوره بشكل دقيق وبحسب القدرة الفعلية لكل مركز من مراكز المؤسسة ما يخفف مظاهر الازدحام ويسهل عملية استلام المستحقات المالية.

يذكر أن المؤسسة السورية للبريد بدأت تفعيل خدمة تقديم الرواتب عبر نقاط بيع في المكاتب البريدية للمواطنين تقدم أيضاً خدمات دفع الرواتب لأكثر من 400 ألف متقاعد من حسابات المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورية الدولي الإسلامي





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس