مديرة الأمراض السارية و المزمنة في وزارة الصحة د.هزار فرعون : يوجد علاجات نوعية لأنفلونزا الخنازير في جميع المشافي السورية        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:09/12/2018 | SYR: 08:20 | 10/12/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير














runnet20122






 قوافل السورية للتجارة تدخل إلى مدينة دوما بعد تحريرها بالكامل من الإرهاب
13/04/2018      


دمشق -سيرياستيبس :

بعد ان أعلن الجيش مدينة دوما محررة بالكامل ودخول قوى الأمن الداخلي إليها . تحركت على الفوروبتوجيه من السيد رئيس مجلس الوزراء وبالتنسيق مع محافظة ريف دمشق قوافل السورية للتجارة لتأمين المواد الغذائية ومواد النظافة و التنظيف والاحتياجات الخاصة لأهالي المدينة المحررة .

يذكر أن فاتورة تأمين المواد الغذائية لاهالي الغوطة الشرقة بلغت خلال شه نيسان الحالي 4,5 مليار ليرة في حين بلغت في شهر اذار 2,5 مليار ليرة تتحملها الدولة أمام دور محدود جدا للمنظمات والجمعيات .

 وهكذا كعادتها كانت “السورية للتجارة” أول الواصلين إلى المناطق التي يحررها الجيش العربي السوري من براثن الإرهاب ، لتكون ذراع الدولة القوي الذي يبلسم جراح الأهالي و يتحرّى عن احتياجاتهم ، بعد حقبة من التجويع والحرمان التي مارستها عليهم الجماعات الإرهابية المسلّحة .

فبعد سلسلة مناطق وبلدات الغوطة الشرقيّة المحررة ، حطت “السورية للتجارة” رحال مؤوناتها الإسعافية السريعة في مدينة دوما ، بقافلة من الشاحنات التي تقلّ سلال كل مايحتاجه المواطن هناك ، وبالأمس كان الحدث يشبه المهرجان ، الذي لا يخلو من تحدّي الإرهاب وداعمية ، و تأكيد صمود الدولة في وجه الاستهداف الخارجي .

وعلى إيقاعات العدوان الثلاثي على سورية الصامدة ، اختارت هذه الذراع الحكومية دوما لتكون المطرح الأكثر رمزيّة للتعبير عن قوّة الدولة السورية وحضورها كمظلّة راعية وواقية لمواطنيها .

تتواجد السورية للتجارة وتؤدي دورها الفعّال ، وبعدها تعقد الاجتماعات للبحث والتحري ورسم الخطط عن كيفية ملامسة احتياجات المناطق المحررة ..ولعله هذا بالضبط معنى أن نكون مع الحدث و أحياناً قبله








 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018





chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس