ثلوج متوقعة .. والمنخفض لغاية الاثنين - سورية تشارك في مؤتمر برلمانات دول جوار العراق        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/04/2019 | SYR: 18:14 | 19/04/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC



IBTF_12-18













runnet20122





Qadmoos_Ma7liyat_18

 ثلاثة أحياء في مدينة اللاذقية تستعجل مخططها التنظيمي ومجلس المدينة يُسوّف
06/12/2018      



فوضى تنظيمية وعمرانية وخدمية تعانيها ثلاثة أحياء كبرى في مدينة اللاذقية (بسنادا –الزقزقانية – الشحادين) بسبب غياب (أو بالأحرى تغييب) المخطط التنظيمي لهذه التجمعات السكنية التي تضم مئات الآلاف من السكان.
المخطط لهذه الأحياء وضع ونوقش في اللجنة الإقليمية عن دور مجلس المدينة السابق وعلى أساس أن يصدر فور توقيعه من قبل المكتب التنفيذي لمحافظة اللاذقية الجديد ولكن حتى تاريخه المخطط تائه في مراسلات بين مجلس مدينة اللاذقية والمكتب التنفيذي للمحافظة ودائرة التنظيم العمراني ومديرية الشؤون الفنية.
سألنا الدكتور فواز الحكيم رئيس مجلس مدينة اللاذقية عن الموضوع وتفصيلاته وكان الرد أن (ننتظر) إلى العام القادم لتتبين الأمور.


سيرياستيبس-تشرين

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018






Syrian_Kuwait_2019



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس