وزير التجارة الداخلية: لا زيادة على أسعار إسطوانات الغاز المنزلي.-حماة: اعتداء ارهابي بالصواريخ على قريتي الهواش و جورين والجيش يرد        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/07/2019 | SYR: 09:49 | 19/07/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview



IBTF_12-18



Sham Hotel












runnet20122





Qadmoos_Ma7liyat_18

 فتيات وفتيان يهربون من منازلهم بتأثير وسائل التواصل الاجتماعي
11/07/2019      


سيرياستيبس:

بعد وقوع حوادث كسر زجاج عدد من السيارات وسرقة موجوداتها في السويداء، أكد رئيس قسم شرطة المدينة العقيد صالح أحمد القبض على المدعو (م. ك) بعد نصب كمين له من دورية القسم، والذي اعترف بالتحقيق بقيامه بالتعاون مع أحد شركائه بعمليات السرقة بعد قيامهم بمراقبة الأشخاص أثناء سحب نقودهم من المصارف ووضعها في سياراتهم ومن ثم قيامهم بتحطيم الزجاج وسرقة المبالغ الموجودة ضمنها، وتم الاعتراف بثلاث سرقات ونتج عن تلك التحقيقات إعادة ما يقارب مليون و500 ألف ليرة لأصحابها.

وأشار أحمد إلى القبض على المدعو (ع. ف) بتهمة السطو على 10 محال تجارية ومكاتب في السويداء وصلخد رغم محاولته رمي قنبلة يدوية على الدورية وبعد القبض عليه تم ضبط السرقات التي كانت بحوزته وهي عبارة عن أجهزة لابتوب وعدد من الجوالات حيث اعترف أثناء التحقيق بسرقته لعدة محلات تجارية منها محال جوالات وأجهزة كهربائية وألبسة… إلخ.

وبيّن رئيس القسم أنه تم إلقاء القبض على أحد اليافعين وهو (ك. س) بتهمة رمي قنبلة بجانب مدرسة أمجد أبو لطيف والتي أدت إلى إصابة أحد الأشخاص ونقله إلى المشفى الوطني.

من جهة أخرى لفت أحمد إلى ظاهرة خطيرة بدأت تستفحل بين الأحداث ويعود سببها إلى وسائل التواصل الاجتماعي وهي ظاهرة هروب الأحداث الفتيان منهم أوالفتيات من منازلهم ومن ثم عودتهم إليها بعد غياب لفترة قصيرة بعد التغرير بهم من الغير حيث سجل القسم وخلال فترة قصيرة خمس حالات هروب ليافعين تحت السن القانونية لا تتعدى أعمارهم الـ15 عاماً مطالباً الأهالي بضرورة مراقبة أبنائهم وتوعيتهم حفاظاً عليهم من الانحراف وخلخلة العادات والتقاليد الاجتماعية التي تتصف بها محافظة السويداء.

الوطن


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

Bemo_2019





Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس