قوات الاحتلال التركي تواصل عدوانها على ريف الحسكة الشمالي الغربي.. وأعمال سرقة ونهب ممتلكات الأهالي وخطف أبنائهم مستمرة        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/11/2019 | SYR: 10:15 | 19/11/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



Qadmoos_Ma7liyat_18

 150 باصاً لنقل زوار معرض دمشق الدولي مجاناً
13/08/2019      


خصصت وزارة الإدارة المحلية والبيئة 150 باصاً لنقل زوار معرض دمشق الدولي في دورته الـ 61 لعام 2019 مجاناً من مدينة دمشق وريفها إلى مدينة المعارض.

وأوضحت الوزارة أن انطلاق الباصات من المراكز التي حددتها بالتعاون مع المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية سيكون يومياً بدءاً من ثاني أيام المعرض عند الساعة الرابعة والنصف من بعد الظهر فيما يعود آخر باص من مدينة المعارض عند الساعة الحادية عشرة ليلاً.

وتتوزع خارطة المراكز التي حددتها الوزارة في دمشق بين ركن الدين جانب مشفى ابن النفيس وساحة باب توما وتحت جسر السيد الرئيس والبرامكة جانب وكالة سانا والمزة ومشروع دمر وكراج السيدة زينب ومركز انطلاق السومرية ومحطة وصول القطار.

وفي ريف دمشق حددت الوزارة مركزين في جرمانا (ساحة السيوف وصحنايا/موقف الكازية) ويمكن الاطلاع على مسار هذه الباصات عبر صفحة معرض دمشق الدولي على الفيسبوك.

وتنطلق فعاليات معرض دمشق الدولي بدورته الـ 61 تحت عنوان (من دمشق إلى العالم) في الـ 28 من آب الجاري ولغاية الـ 6 من أيلول القادم.

سانا

 

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس