ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/04/2024 | SYR: 17:51 | 19/04/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



Baraka16

 المدينة الجامعية بدمشق جاهزة لاستقبال الطلاب اعتباراً من يوم غد
30/05/2020      


 

أكد مدير مدينة الشهيد باسل الأسد الجامعية بدمشق أحمد واصل أنه سيتم افتتاح الوحدات السكنية في تجمعات المزة وبرزة والهمك لاستقبال الطلاب اعتباراً من يوم غد السبت.

وقال واصل في تصريح لـ سانا اليوم.. إنه تم إجراء عمليات تنظيف وتعقيم كامل للوحدات السكنية ضمن المدينة والبالغ عددها 24 وحدة منها الوحدات التي خصصت كمراكز للحجر الصحي مبيناً أن عمليات التعقيم التي أجريت بالتعاون والتنسيق مع محافظة دمشق ومديرية الصحة شملت الغرف والممرات والمطابخ ودورات المياه ومطالع الأدراج والمكتبة وذلك باستخدام مواد تعقيم خاصة.

وأوضح واصل أن الوحدة عشرين في تجمع المزة التي تم تخصيصها للحجر الصحي في إطار الإجراءات الاحترازية المتخذة للتصدي لفيروس كورونا أصبحت خالية تماماً من المحجورين بعد صدور نتائج فحوصاتهم الطبية وتم إجراء عمليات التنظيف والتعقيم الخاصة بها وسيتم تكرار التعقيم يوم غد السبت لتكون جاهزة لاستقبال الطالبات اللواتي كن يقمن بها وعددهن نحو 400 طالبة.

وأشار واصل إلى أن الكوادر الإدارية موجودة في المدينة غداً لحل جميع الإشكاليات والشكاوى المقدمة من الطلاب مؤكداً ضرورة أن يتحلى الطلاب بالوعي الكافي وأن يكونوا على قدر المسؤولية حيال الالتزام بالإجراءات الاحترازية المتخذة للتصدي لفيروس كورونا سواء من حيث المحافظة على النظافة العامة ورمي القمامة في مكانها المخصص أو من حيث ارتداء الكمامات والحرص على مسألة التباعد المكاني وذلك حفاظاً على سلامتهم وصحة مجتمعهم.

وتتجاوز أعداد الطلاب المسجلين في المدينة الجامعية


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس