توجيه مديري التربية بالإشراف شخصياً على عملية تصحيح شهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:05/07/2020 | SYR: 01:42 | 05/07/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19




IBTF_12-18




Sham Hotel







runnet20122




 ٤٨٢ مركزاً لامتحانات الشهادتين الإعدادية والثانوية
02/06/2020      


سيرياستيبس:

أنهت محافظة حلب جميع تحضيراتها لإجراء امتحانات الشهادتين الإعدادية والثانوية لدورة هذا العام في الحادي والعشرين من الشهر الجاري.

وأوضح إبراهيم ماسو مدير التربية أن العمل يرتكز على توحيد الآليات والرؤى حول تطبيق التعليمات الامتحانية، مشيراً إلى أن المديرية اتخذت العديد من الإجراءات الصحية الوقائية لضمان تنفيذ الامتحانات بطريقة تحافظ على صحة الطلاب والمراقبين. وأكد أهمية الدقة في تطبيق التعليمات الامتحانية ومراعاة الدقة في تسجيل البيانات الامتحانية والإحصاءات، لافتاً إلى أن نجاح العملية الامتحانية هو مسؤولية جماعية ويعتمد على تضافر كل الجهود لضمان تنفيذ الامتحانات وتحقيق أهدافها التربوية.

من جانبه بيّن أحمد العنان رئيس دائرة الامتحانات أن الدائرة تقيم ملتقى لرؤساء المراكز وأمناء السر لتبادل الآراء وشرح التعليمات الامتحانية وتوضيح النقاط والمهام المنوطة برئيس المركز وأمين السر التي تساهم في إنجاح الامتحانات. ولفت إلى ضرورة مراعاة الإجراءات الصحية الوقائية أثناء إجراء الامتحانات للحفاظ على صحة الطلبة والمراقبين والإداريين.

البعث

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورية الدولي الإسلامي





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس