توجيه مديري التربية بالإشراف شخصياً على عملية تصحيح شهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:05/07/2020 | SYR: 02:04 | 05/07/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19




IBTF_12-18




Sham Hotel







runnet20122




 التربية: دورات تعليمية مجانية لطلاب شهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة
03/06/2020      


سيرياستيبس:

أطلقت وزارة التربية برنامج دورات تقوية ومراجعة للطلاب النظاميين لشهادتي الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي والتعليم الأساسي لدورة 2020 في عدد من المحافظات.

ويهدف المشروع الذي يقام بالتعاون مع مكتب اليونيسكو الإقليمي للتربية في الدول العربية ببيروت وفق بيان للوزارة تلقت سانا نسخة منه اليوم إلى تعويض الفاقد التعليمي للطلاب النظاميين لشهادتي الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي والتعليم الأساسي لدورة 2020 ومساعدتهم على الاستعداد لتقديم الامتحانات العامة حيث سيتم تنفيذه بالتنسيق مع وزارتي الصحة والإدارة المحلية والبيئة.

وأوضح مدير التعليم الأساسي في الوزارة الدكتور رامي الضللي أن عدد التلاميذ الملتحقين بالدورة للصف التاسع الأساسي في المحافظات جميعها بلغ 23996 تلميذاً وتلميذة موزعين على 309 مراكز بكل المحافظات ضمن 886 شعبة صفية.

وأكد الضللي أنه تم اتخاذ إجراءات السلامة كافة للمحافظة على صحة التلاميذ والكادر التعليمي وذلك بالتعاون مع دوائر الصحة المدرسية في المحافظات.

وأشار مدير التعليم الثانوي في الوزارة جعفر النصر إلى أنه تم تأمين الأجواء المناسبة للطلاب من خلال تعقيم المراكز والأسطح والحرص على تحقيق التباعد المكاني بينهم مبيناً أنه يمكن للطلاب النظاميين الالتحاق في المحافظات التي تقام فيها الدورات حتى صباح الخميس الـ 4 من حزيران الجاري.

وكانت وزارة التربية أعلنت في الـ 27 من أيار الماضي عن تنفيذ مشروع وطني دورات تقوية ومراجعة للطلاب النظاميين لشهادتي الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي والتعليم الأساسي لدورة 2020 في عدد من المحافظات بدءاً من الـ 2 ولغاية الـ 17 من حزيران الجاري.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورية الدولي الإسلامي





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس