ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:28/02/2021 | SYR: 01:33 | 28/02/2021
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 MTN-was UIC

Sama_banner_#1_7-19




IBTF_12-18




Sham Hotel







runnet20122




 حلب تزيل ٣٦ مخالفة بناء على محور الطريق الدولي إلى دمشق.. و الحبل على الجرار
16/01/2021      



   

أزالت بلدية الزربة، وبمتابعة من محافظ حلب حسين دياب ومؤازرة من مديرية الخدمات الفنية، ٣٦ مخالفة بناء على محور الطريق الدولي المؤدية إلى دمشق على أن تستمر العملية لهدم كل المخالفات التي شيدت خلال سنوات الحرب أو إثر تطهير الأوتستراد من الإرهابيين في شباط الماضي على يد الجيش العربي السوري.

 

وبين عبد الحميد الرجب رئيس مجلس بلدة الزربة، الواقعة على بعد ٢٠ كيلو متراً جنوب غرب حلب، أن إزالة مخالفات البناء جرت استناداً لأحكام المرسوم ٤٠ لعام ٢٠١٢ وتعليماته التنفيذية، وتنفيذاً لتعليمات المحافظ.

 

ولفت إلى أن المخالفات جرى تشييدها على الأملاك العامة، وبعضها على ” أملاك الغير”، وذلك بعد تحرير اوتستراد حلب دمشق الدولي. وأكد ان العمل مستمر “من خلال الجولات الميدانية لإحصاء مخالفات البناء وهدمها بالتنسيق مع الجهات المعنية في المحافظة”.

 

يذكر أن محور طريق عام حلب دمشق شهد انتعاشاً اقتصادياً غير مسبوق قبل الحرب بسبب استقطابه منشآت الفعاليات الاقتصادية، وخصوصاً الترفيهية منها، والتي دمر الإرهابيون معظمها وخرجت عن الخدمة، ولذلك انتعشت مخالفات البناء مجدداً على هذا المحور الحيوي.

 

حلب- خالد زنكلو


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

Haram2020_2



معرض حلب



mircpharma



ChamWings_Banner


alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس