ريف حماة : المسلحون يعتدون على نقاط الجيش السوري في مدينة حلفايا بالقذائف من منطقة اللطامنة والجيش يرد بقوة على أماكن الاستهداف        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:17/07/2018 | SYR: 13:35 | 17/07/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير













runnet20122







 عهد بيعها انتهى ..
الوزير خليل متحدياً .. لافساد في منح اجازات الاستيراد
12/11/2017      



صورة ذات صلة

دمشق - سيرياستيبس :
أكد وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية أنّ لا تجاوزات في منح اجازات الاستيراد على الاطلاق وهناك مراقبة لصيقة لكل اجازة تمنح  .. مؤكدا كل الاجازات التي يتم منحها  تتم بعيدا عن أية استثناءات أو مخالفات وتعبر عن الالتزام بسياسة الحكومة الاستيرادية و التي تركز على استيراد المواد التي لاتنتج محليا و تأمين مدخلات الانتاج انسجاما مع سياسة الحكومة القائمة على دعم الانتاج والتصدير .
فها تكون حكومة المهندس عماد خميس وبعد أن نجحت في وقف هدر القطع الأجنبي عبر المزادات التي كان يقوم بها الحاكم السابق وادت الى استنزاف حقيقي في احتياطي البلد .. وهل تكون قد نجحت في وقف استزاف القطع عبر اجازات الاستيراد شكلت في عهد الوزير السابق سوقا حقيقيا للرشاوي بالاضافة الى استزافها للقطع الأجنبي .
المؤشرات تقول أنّ هناك ضبط محكم لعملية منح الاستيراد الى درجة أنّ السيد وزير الاقتصاد  سامر الخليل تحدى أحد الصناعيين أثناء اجتماع الوفد الحكومي في مدينة عدرا الصناعية وجود اجازة استيراد واحدة غير قانونية ولاتنسجم مع سياسة الاستيراد وضمن المواد المسموحة ,  وقال في حال وجودها فبكل تأكيد مزورة .
  .


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018



chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس