الجيش يفرض سيطرته على مزارع خان_شيخون الشمالية الغربية و تل_النار بريف إدلب الجنوبي بعد اشتباكات عنيفة مع المسلحين.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/08/2019 | SYR: 06:37 | 18/08/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview



IBTF_12-18



Sham Hotel











runnet20122





 خيمة رمضانية للسورية للتجارة في اللاذقية
18/05/2019      


سيرياستيبس :

 

في إطار توجه المؤسسة السورية للتجارة للتدخل الإيجابي في السوق وخاصة خلال شهر رمضان المبارك، افتتح فرع المؤسسة باللاذقية خيمة رمضانية على الكورنيش الغربي بمدينة اللاذقية أمام مقهى العصافيري.

وتتضمن الخيمة منتجات غذائية ومنظفات وألباناً وأجباناً وغيرها من المواد الأساسية الاستهلاكية ضمن طريقة عرض نموذجية ومنافسة لاستقطاب أكبر عدد من المستهلكين إلى جانب هامش السعر المنخفض لهذه المنتجات مقارنة بمثيلاتها في السوق بنسب تصل إلى 15 بالمئة.

مدير عام السورية للتجارة المهندس أحمد نجم أوضح في تصريح لسانا أن هذه الخيمة تأتي ضمن خطة المؤسسة لتوفير السلع أمام المواطنين في المناطق التي لا يوجد بها منفذ بيع لفرع المؤسسة لتمكين المواطنين من الاستفادة من التشكيلة السلعية لدى المؤسسة والأسعار المخفضة لديها بنسب تتراوح بين 10 و 15 بالمئة.

ولفت نجم إلى أن فرع السورية للتجارة باللاذقية لديه عدد مقبول من الصالات الموزعة على مستوى المحافظة ريفاً ومدينة مع تحسن واضح من حيث المكان وطريقة العرض فيها، غير أن المؤسسة تعمل على زيادة الصالات في الأماكن التي تشهد كثافة سكانية ولا توجد فيها صالات كالسكن الشبابي والضاحية الجنوبية وضاحية تشرين وسكن الإدخار إما من خلال صالات جاهزة أو مسبقة الصنع.

وبين أن هذا التوسع سيكون لصالح إيجاد صالات متخصصة أيضاً باللحوم والفروج حيث سيتم افتتاح 3 صالات لهذه الغاية، مشيراً إلى أن صالات السورية للتجارة ستسهل حصول المواطنين على جميع متطلباتهم من مكان واحد لاسيما مع توافر جميع المواد الأساسية فيها يضاف إليها الخبز والغاز حيث سيتم افتتاح 20 مركزاً لتبديل الغاز في صالاتها باللاذقية.

وعبّر عدد من المواطنين الذين التقتهم سانا في الخيمة عن تقديرهم لهذه الخطوة التي جاءت مميزة عن العام السابق بزيادة مساحة العرض وتوفير تشكيلة سلعية أكبر تخدم الأسرة بشكل عام.

 

سانا


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 






Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس