اللاذقية: إصابة موظفة بجامعة تشرين بفايروس كورونا بعد إجراء مسحة لها جراء مخالطتها لمصابين وإبقاء الحجر المنزلي على زملائها في العمل.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:11/07/2020 | SYR: 10:29 | 11/07/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

 عزقول : ارتفاع الأسعار غير منطقي والتذبذب السريع مصدر للهلع في السوق
31/05/2020      


سيرياستيبس:

صرّح عضو غرفة تجارة دمشق، حسان عزقول، بأن ارتفاع الأسعار حالياً، غير منطقي، والتذبذب السريع فيها، مصدر للهلع والخوف في السوق.

وبيّن أن قيام بعض التجار بحجز بضائعهم حالياً، والامتناع عن البيع، سببه عدم استقرار سعر الصرف، لافتاً إلى أن غرفة تجارة دمشق لم تتخذ أي إجراء بهذا الخصوص.

ونوه بأن المواطن لم يعد يشتري إلا عند الضرورة القصوى، بسبب ضعف القوة الشرائية، علماً بأن 80% من السلع الكمالية توقف بيعها حالياً، بسبب الظروف الحالية، ومعظم التجار يخسرون حالياً، مع ارتفاع الأسعار وعدم استقرارها، وتذبذب سعر الصرف.

الوطن.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق