ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:03/12/2020 | SYR: 08:22 | 04/12/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

 وزير الداخلية يجري تنقلات وتغييرات في صفوف ضباط الشرطة ..
08/08/2020      


سيرياستيبس :
 

أصدر وزير الداخلية محمد الرحمون جدول تنقلات لضباط في الشرطة من رتبة عميد وما دون شملت تغيرات بعض معاوني قادة شرط ورؤساء فروع منهم رئيس فرع الأمن الجنائي في دمشق.

 

وبينت الجداول  أنه تم تغير 12 معاون قائد شرطة في المحافظات ، منها ريف دمشق وحلب وحمص واللاذقية وطرطوس والسويداء ، إضافة إلى تغيرات طالت معاوني إدارتي الخدمات الطبية والعمليات.
وتضمنت التعديلات أيضاً رؤساء فروع من أبرزهم رئيس فرع الأمن الجنائي بدمشق العميد محمد وليد العبداللي ، الذي تم تعيينه رئيساً لفرع المكافحة الدولية في إدارة مكافحة المخدرات ، وتعين خلفاً له العميد عبد العليم عبد الحميد ، الذي كان رئيساً لفرع الأمن الجنائي في حمص ، كما تعين رؤساء فروع للأمن الجنائي في حمص وإدلب والسويداء ودرعا والحسكة.
كما شملت التغيرات تعيين رؤساء فروع جدد للهجرة الجوازات في حلب ودرعا وحماة والمرور في حمص والحسكة ، إضافة إلى تعيين رؤساء جدد لفروع مكافحة المخدرات في اللاذقية وحماة وطرطوس ، إضافة إلى تغيرات في بعض الفروع الأخرى مثل النجدة والتوجيه المعنوي وغيرها .
وشملت التغيرات تعيين العميد آصف صقر مديراً لمشفى الشرطة في حرستا والعميد خالد العوف معاوناً له.
كما تضمنت الجداول تغيرات على مستوى بعض مدراء المناطق والنواحي ، إضافة إلى تغيرات أخرى شملتها الجداول.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق