ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:26/09/2020 | SYR: 23:17 | 26/09/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

 استشهاد جنرال روسي وإصابة عسكريين اثنين بتفجير عبوة ناسفة في دير الزور
18/08/2020      


 

أعلن مصدر عسكري استشهاد جنرال روسي وإصابة عسكريين اثنين بتفجير عبوة ناسفة استهدف رتلاً عسكرياً روسياً في محافظة دير الزور.

وقال المصدر في تصريح لـ سانا: استشهد جنرال روسي وأصيب عسكريان روسيان ظهر اليوم جراء انفجار عبوة ناسفة مزروعة على جانب الطريق في محافظة دير الزور خلال مرور رتل عسكري روسي كان عائدا إلى المدينة بعد تنفيذه عملية إنسانية في المنطقة.

وكانت وزارة الدفاع الروسية أعلنت في وقت سابق اليوم مقتل ضابط روسي وإصابة عسكريين اثنين بتفجير عبوة ناسفة على جانب الطريق في دير الزور لدى مرور رتل عسكري روسي كان عائدا بعد تنفيذه عملية إنسانية.

وأشارت الوزارة في بيان إلى أنه تم إجلاء الضابط المصاب والذى كان مستشارا برتبة لواء من المكان لتقديم المساعدة الطبية له غير أنه توفى متأثرا بجروحه.

وتشارك روسيا فى الحرب على الإرهاب إلى جانب الجيش العربى السورى منذ أيلول عام 2015 بناء على طلب من الجمهورية العربية السورية وتم خلال هذه الفترة تحقيق انتصارات كبيرة وتكبيد التنظيمات الإرهابية خسائر فادحة.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق