دخول رتل يتبع لقوات الاحتلال الأمريكي من العراق إلى محافظة الحسكة يضم 22 آلية عسكرية نوع هامفي وشاحنتين بتغطية من طائرة حربية أمريكية        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:13/11/2019 | SYR: 23:05 | 13/11/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



 وزير التجارة و الصناعة الروسي يفصح عن اتجاهات بلاده نحو الاستثمار في سورية
16/10/2019      



  

سيرياستيبس :

صرح وزير الصناعة والتجارة في روسيا الاتحادية، دينيس مانتوروف، للصحفيين بأن الشركات الكبيرة في روسيا يمكنها تعزيز الإنتاج في سوريا في غضون ثلاث سنوات بهدف الدخول إلى بلدان ثالثة.

وأكد الوزير أن الشركات الصناعية الروسية تعمل الآن في سوريا “في الصناعات المدنية البحتة وفي تحديث الطاقة وتوريد المنتجات الهندسية للبناء، وتقنيات الطرق والانتعاش الاقتصادي. هذا اتجاه كبير”.

وقال مانتروف ردا على سؤال حول ما إذا كانت المؤسسات الكبيرة في روسيا تستطيع دخول السوق السورية محليا في كل الاتجاهات من أجل الاعتماد على دولة واحدة فقط “هذا ممكن تماما، ولكننا بحاجة إلى أن ننظر على نطاق أوسع في البلدان الأخرى إذا كنا نتحدث عن التجميع. لأن السوق السورية ليست كبيرة في في جميع المجالات إلى الاعتماد عليها فقط”.

ووفقا له، فإن الأجندة الاقتصادية للعلاقات الثنائية ستكثف مع انتهاء جميع العمليات العسكرية في سوريا.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس