ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:26/09/2020 | SYR: 00:11 | 26/09/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19




IBTF_12-18




Sham Hotel







runnet20122




 الحكومة تطلب من «الصناعة» قائمة مشاريع لتأهيلها بالسرعة القصوى وفق شروط
17/06/2020      


سيرياستيبس:

وجّهت الحكومة وزارة الصناعة، بضرورة وضع قائمة بالمشاريع المطلوب إعادة تأهيلها وتنفيذها بالسرعة القصوى، من قبل الوزارة والجهات ذات الطابع الإدراي فقط.

وأوضحت الحكومة، ممثلة بلجنة إعادة الإعمار، في كتاب لها، أنه لا تقبل الأعمال العائدة للجهات ذات الطابع الاقتصادي، إلا في حال تعذّر تنفيذ الأعمال ضمن الموازنة الاستثمارية للوزارة أو الجهة العامة.

واشترطت اللجنة أن يكون العمل المعروض عليها، يتعلق بتأهيل وإصلاح الأضرار الناجمة عن العمليات الإرهابية حصراً، وفي حال كانت الأعمال المقترحة متعلقة بأضرار جزئية، يجب تقديم مذكرة تبريرية تبين أهميتها والعوائد المتحققة منها وبموافقة حصرية من الوزير.

وتم تحديد سقف التمويل للأعمال بمبلغ 400 مليون ليرة سورية، للمشروع الواحد، بشرط ألا تكون أعمال إعادة التأهيل ممولة في أي جزء منها من الموازنة الاستثمارية أو الجارية، بحيث تقتصر أعمال إعادة التأهيل على إصلاح الأضرار الإنشائية فقط، من الأعمال المدنية والمعمارية والكهربائية، واستبعاد أي مشاريع تتعلق بشراء الأثاث والتجهيزات، كخطوط إنتاج وآلات ومنظومات العمل وأنظمة تبريد وتكييف.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورية الدولي الإسلامي





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس