ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:25/09/2020 | SYR: 10:09 | 25/09/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19




IBTF_12-18




Sham Hotel







runnet20122




 عرنوس وجهانغيري يبحثان هاتفياً الآفاق الجديدة لتوسيع التعاون الاقتصادي بين سورية وايران
18/06/2020      


سيرياستيبس:

تلقى رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس اتصالاً هاتفياً من نائب الرئيس الإيراني إسحاق جهانغيري قدم خلاله التهنئة للمهندس عرنوس بتسلمه مهامه الجديدة رئيساً لمجلس الوزراء.

وأكد جهانغيري ثقته باستمرار العمل لترسيخ وتمتين العلاقات المتميزة بين سورية وإيران ولا سيما الاقتصادية في مواجهة الإجراءات والعقوبات الغربية الظالمة التي يتعرض لها الشعبان السوري والإيراني متمنيا للمهندس عرنوس التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة.

من جانبه أكد المهندس عرنوس استمرار العمل لتعزيز العلاقات السورية الإيرانية التي تمثل أنموذجا يحتذى في العلاقات الدولية معرباً عن تقديره للموقف الإيراني الثابت لدعم سورية حكومة وشعباً في ظل ظروف الحصار والعقوبات.

وتطرق الاتصال إلى الآفاق الجديدة لتوسيع التعاون الاقتصادي بين سورية وإيران وبما يعود بالفائدة على الشعبين والبلدين الصديقين.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورية الدولي الإسلامي





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس