ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:26/10/2020 | SYR: 23:53 | 26/10/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19




IBTF_12-18




Sham Hotel







runnet20122




 (زيوت حماة) تدخل خط التدخل الإيجابي بملياري ليرة في السوق المحلية
17/10/2020      


 

سيرياستيبس :

أكد المدير العام لشركة زيوت حماة – المهندس عبد المجيد قلفة أن جميع الجهود كانت باتجاه تحديث وتطوير خطوط الإنتاج في الشركة لتعويض النقص الحاصل في السوق المحلية من مادة الزيوت نتيجة الحصار الاقتصادي والعقوبات الظالمة على بلدنا والتي طالت أغلب القطاعات الاقتصادية والخدمية.
وأضاف قلفة ان الشركة نجحت في تأمين السوق المحلية باحتياجاتها من الزيوت النباتية وفق الإمكانات المتاحة والطاقات الإنتاجية لخطوط الإنتاج، وخاصة زيت بذور القطن وبأسعار تقل عن أسعار السوق بفارق وصل لأكثر من 50 بالمئة بالنسبة للأسعار المطروحة في الأسواق.
وأشار قلفة إلى زيادة الإنتاج الإجمالي للشركة منذ بداية العام الحالي وحتى تاريخه ، حيث قدرت كميات الإنتاج التي تم عصرها خلال الفترة المذكورة بحدود ثمانية آلاف طن من بذور القطن التي تم استلامها من محالج المحافظة والتي نتج عنها حوالي 500طن من زيت بذور القطن الصافي وأيضاً ستة آلاف طن من الكسبة و 110أطنان من اللنت وعشرة أطنان من الصابون.
ومن خلال المقارنة بكميات الإنتاج للفترة المماثلة يتضح مقدار التطور في عمليات الإنتاج ، ومحاولة الشركة تأمين حاجة السوق من منتجاتها حيث قدرت الزيادة في كميات البذور المستلمة خمسة آلاف طن ، علماً أن كميتها خلال الفترة المماثلة والتي تم عصرها بلغت بحدود ثلاثة آلاف طن.
أما فيما يتعلق بمقدار الربح فقد أكد قلفة أن الشركة حققت أرباحاً قدرت قيمتها خلال الفترة الماضية من العام الحالي بحدود 350 مليون ليرة، وذلك من خلال تسويق منتجات مختلفة قدرت قيمتها الإجمالية بحدود ملياري ليرة، علماً أن قيمتها في الفترة المماثلة بلغت بحدود 600 مليون ليرة.
وأوضح قلفة أن النتائج التي تم ذكرها لم تتحقق إلا بجهود مميزة من العمال والكوادر الفنية من خلال تسخير طاقاتهم على مدار الساعة والعمل ضمن 3 ورديات عمل، إلى جانب إجراء الصيانات الدورية على خطوط إنتاج زيت القطن المكرر الصافي وإزالة الرائحة بإشراف كوادر فنية متميزة والشركة أعلنت عن فك ونقل وتركيب وتشغيل حلاقات من معمل عين التل في محافظة حلب إلى شركة الزيوت في حماة وإجراء العمرة اللازمة لتشغيلها وذلك ضمن خطط وبرامج الشركة لتطوير العمل ومواكبة الطلب الكبير على منتجات الشركة وزيادة حركة البيع في الأسواق , وتأمين حاجتها وفق الإمكانات المتوافرة.

تشرين


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورية الدولي الإسلامي


Haram2020_2




ChamWings_Banner


alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس