ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:12/04/2021 | SYR: 03:29 | 13/04/2021
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 MTN-was UIC

 بطاقات ذكية للجرارات الزراعية غير النظامية
25/04/2020      



سيرياستيبس

بيّن مدير الزراعة في اللاذقية منذر خيربك أنه يتم العمل على إصدار بطاقات ذكية لأصحاب الجرارات الزراعية غير النظامية التي لا تملك شهادة منشأ، مبيناً أن على أصحابها تنظيم ضبوط نظامية وإثبات ملكية جراراتهم قبل عام 2011، منوهاً بأن من اشترى جراره بعد عام 2011 عليه توضيح آلية شرائه من مالكه السابق وفق ضبط شرطي ليصار إلى تجميع هذه الضبوط وتسليمها للجهات المعنية باستصدار بطاقات ذكيه لها.

وأكد خيربك ضرورة تعاون جميع الجهات المعنية للتوعية بأهمية إجراء التنظيم والترخيص الزراعي لتمكين المديرية من التعويض في حال حدوث الكوارث الطبيعية.

وشدد خيربك على أهمية التواصل مع مديرية الزراعة لبيان أي احتياج أو مشكلة بحاجة لمعالجة في ظل انتشار شائعات مضّرة بالعمل الزراعي، لافتاً إلى أن شائعة أمراض ونفوق أبقار تسببت بعزوف عدد من المربين عن تلقيح قطعانهم.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق