سقوط عدّة قذائف صاروخية على حي شارع النيل بمدينة حلب- الجيش يضرب مواقع مسلحين بريف حماه-اغتيالات مستمرة بريف ادلب        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:26/05/2018 | SYR: 17:46 | 26/05/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير


SyrianInsuranceCompany








runnet20122






 ابتداء من حزيران القادم .. رحلات مباشرة لأجنحة الشام للطيران بين دمشق وموسكو
14/05/2018      



                                                              

دمشق - سيرياستيبس :

أعلنت شركة أجنحة الشام للطيران عن تسيير رحلات مباشرة بين دمشق وموسكو ابتداءً من شهر حزيران القادم . لتلبي بذلك حركة انتقال الأفراد والبضائع النشطة بين البلدين الصديقين سورية وروسيا . وتمتلك أجنحة شام 4 طائرات حديثة من طراز 320 تتمتع بأحدث التقنيات وبخدمات عالية المستوى للركاب عبر طاقم عمل مدرب .

هذا وتأسست أجنحة الشام للطيران "أولُ شركةِ طيرانٍ سوريّة خاصّة أواخر العام 2007 برأسمال وطني" كإحدى شركات مجموعة شموط التجارية.

 وجاء تأسيسها كنتيجة للانفتاح الاقتصادي وللقوانين الجديدة التي صدرت آنذاك عن الحكومة السورية تشجيعًا منها للقطاع الخاص لدخول مجال النقل الجوي من أجل تلبية احتياجات سوق السفر المتنامية.

حصلت الشركة بتاريخ 23أيلول عام 2007على شهادة ناقل جوي من سلطة الطيران المدني السوري حيث مكّنها ذلك من تنفيذ استراتيجيتها وتحقيق أولى أهدافها بإضافة قيمة إلى قطاع النقل الجوي في سوريا.

تتخذ أجنحة الشام للطيران من العاصمة دمشق مقرًا ومركزًا لنشاطاتها وقد انطلقت أولى رحلاتها من مطار دمشق الدولي إلى مطار بغداد بتاريخ 20 تشرين الثاني عام 2007، ثم أخذت الشركة بالتوسع شيئًا فشيئًا لتُغطّي برحلاتها محطات عربية وعالمية مختلفة وباتت تمثل الناقل الوطني الثاني الذي يربط سوريا ببقية أنحاء العالم

. استطاعت أجنحة الشام في فترة قياسية أن ترتقي وتتطور بأسطولها وخدماتها وتبني سمعة طيبة لدى عملاءها وذلك من خلال الاهتمام بأدق التفاصيل وتلبية كافة الاحتياجات.

 الوجهات المباشرة : الكويت مسقط بغداد البصرة النجف أربيل طهران الخرطوم يريفان موسكو .

 غير المباشرة: دبي الشارقة الرياض الدمام جدة المدينة الدوحة كوالالمبور شنغهاي جوانزو.

 تضمّ الشركة 4 طائرات حديثة من طراز إير باص 320 وهي طائرات تتمتع بأحدث التقنيات والتجهيزات لكي يكون مسافريها على يقين بأن كل رحلة ستكون وفق أعلى المعايير الدولية للسلامة العامة التي لا نقبل عنها بديلاً.

 لدى الشركة خطط مستقبلية لشراء وضم مجموعة طائراتٍ أخرى تتناسب مع خطط التشغيل لمحطات إقليمية وعالمية مختلفة

. تتطلع أجنحة الشام للطيران إلى العمل على تنمية المجتمع السوري الذي تعتبره عائلتها الكبيرة، لذلك تسعى الشركة جاهدة وباستراتيجيّةٍ ثاقبة لدعم هذه العائلة بكافة السبل الممكنة، إذ تقدم أجنحة الشام فرص عمل مباشرة لأكثر من 300 سوري من خلال عملياتها التي تتمحور في دمشق، فيما تخلق مئات الوظائف الأخرى داخل سوريا بطريقة غير مباشرة من خلال تعاملها مع عدة شركات محلية، بالإضافة لشبكة مورديها وشركائها حول العالم، كما تلعب أجنحة الشام للطيران دورًا هامًا في تعزيز مشاركة السوريين في الفعاليات المحلية والدولية، من خلال تقديم الرعاية لفعالياتٍ ونشاطاتٍ اجتماعيّة وفنيّة وثقافيّة مختلفة وذلك إيمانا منها بأهمية دعم المجتمع السوريّ وتطويره بالشّكل الأمثل.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




chambank_hama


Longus







SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس