الدفاع الروسية: أطراف تملك تكنولوجيا متطورة تغري مسلحي إدلب بمهاجمة حميميم- الرقة : الجيش التركي يستهدف دورية تابعة لـ قسد        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:17/08/2018 | SYR: 09:42 | 17/08/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير











runnet20122






 تدخل رئيس الحكومة ودعمه .. يعيد الحياة إلى شيراتون حلب بعد توقف 7 سنوات
11/06/2018      


سيرياستيبس :

عندما زار رئيس الحكومة مدينة حلب .. كانت السياحة حاضرة بقوة في برنامجه كمنتج قوي لابدّ أن يعود إلى العاصمة الاقتصادية . في موضوع شيراتون حلي لم يستغرق الأمر أكثر من 24 ساعة لتحضر كل الأطراف المعنية من دمشق ودبي والكويت الى حلب وتجتمع مع السيد رئيس مجلس الوزراء ليتم بعدها الاعلان عن العمل لإعادة الحياة مرّة جديدة الى شيراتون حلب .

وكعادته أعطى رئيس الحكومة سقفاً زمنياً للانجاز وفعلا تم التقيد به , وها هو الشيراتون يعود للنبض والحياة بعد توقف دام سبع سنوات واللافت أنّ الشيراتون سيجر وراءه العديد من الفنادق والمنشآت السياحية في حلب كان رئيس الحكومة أعطى تعليماته بالتحرك نحو الانجاز والا فهناك تدبير آخر ؟ .

واستعاد فندق شيراتون لـنشاطه بعد توقف سبع سنوات، وهو يتهيأ لاستقبال زواره وتقديم كافة الخدمات السياحية اعتباراً من الأربعاء القادم بعد انتهاء كافة أعمال الصيانة والتجهيز والترميم للأضرار التي لحقت بالفندق.

وتشكل عودة الفندق مجدداً للعمل إحياء لأحد أهم المنشآت السياحية التي تعتبر معلماً سياحياً متميزاً يليق بعراقة حلب الشهباء كما تأتي عودة كافة المنشآت الحكومية والخاصة والخدمات وعودة الحياة ونبضها إلى حلب بظل الدعم والرعاية والتوجيه الكبير من الرئيس بشار الأسد لتكون حلب كما كل سورية أقوى وأجمل.

وبلغت القيمة التقديرية المبدئية لأعمال تأهيل فندق شيراتون حلب بلغت نصف مليار ليرة سورية ضمن أعمال الترميم والتأهيل لطابقين للمنامة ضمن الفندق بـ76 غرفة بمعدل 160 سريراً إضافة إلى مختلف الخدمات المقدمة في الفندق، مشيراً إلى البدء بالعمل بعد عيد الفطر لتأهيل طابق ثالث ضمن الفندق، متوقعاً أن يتم إنجاز مختلف أعمال ترميم الطوابق مع مطلع العام القادم.

و يصل عدد الطوابق إلى 7 طوابق بكلفة تقديرية إجمالية للتأهيل تصل إلى نحو ملياري ليرة، وقد باشر الفندق باشر باستقبال الحجوزات، كما أن الأسعار منافسة للفنادق الموجودة ضمن المحافظة، ويأتي إعادة تأهيل الفندق نتيجة الاهتمام الحكومي الكبير والقرارات النوعية المتخذة لدعم مختلف المنشآت السياحية وتقديم العديد من التسهيلات للفندق.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس