غارة ليلية نفذها الطيران الحربي واستهدفت أحد مقرات المسلحين في حرستا- الجيش يضرب مواقع المسلحين بريف حلب الجنوبي        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/11/2017 | SYR: 00:22 | 18/11/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 يحاولون اقناع زوار دمشق بتغير وجهتهم الى القاهرة
صناعيون سوريون غادروا مع بدء الأزمة.. يقيمون معرض للألبسة بنفس توقيت معرض دمشق الدولي
09/08/2017      


دمشق – سيرياستبس :


نتيجة بحث الصور عن دمشق

لا نعرف كيف و متى يمكن أن تكون مبادرة حسن النية " صادقة "  ولا كيف يمكن أن تقدم حين يرتبط الأمر بالوطن ..

ولا نعرف كيف يمكن لمصنعي الألبسة السوريين الذين نزحوا إلى مصر عند بداية حرب معلنين ارتداء ثوب المعارضة أن يتمكنوا من إقناع أحد بأنّ لديهم رغبة صادقة بالعودة إلى الوطن .. بل لا نعرف كيف يمكن أن يتباكوا على مصانع مدمرة تركوها بعد الآن طالما أنّ لديهم القدرة و الرغبة بضرب مصنعي النسيج داخل سورية ..

فقد لجأ مصنعو ألبسة الولادي المتواجدين في مصر إلى الإعلان فجأة عن إقامة معرض للنسيج في القاهرة بنفس توقيت معرض دمشق الدولي الذي يضم جناح كبير لألبسة و النسيج ويتوقع أن يكون قبلة التجار ورجال الأعمال الزائرين لمعرض .

واللافت في الأمر هو قيام القائمين على المعرض بتوجيه الدعوات لنفس رجال الأعمال والتجار الذين تمت توجيه الدعوة لهم لزيارة معرض دمشق الدولي وإعطائهم نفس العرض المقدم لهم من إدارة الجناح السوري أي إقامة مجانية و بطاقة طيارة .. في محاولة لسرقة زوار معرض دمشق الدولي عبر تغيير وجهتهم من دمشق الى القاهرة .

ما نحاول قوله في هذه السطور هو التالي : أولا من خان وغادر وطنه تظل رغبة الخيانة قائمة حتى وهو يتباكي على وطن لم يعرفوا كيف يصونوه ..

وثانيا ليعلم الصناعييون السوريون في دمشق و حلب وكل المدن السورية أنّ توحدههم واصرارهم على أن يكونوا قلبا واحدا هو ما يجب أن يفعلوه دائما وفي كل الأوقات .


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس