قذائف على ضاحية الأسد- الجيش يحكم سيطرته على بلدة خشام شرق نهر الفرات- اشتبكات على أطراف حي التضامن جنوب العاصمة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/10/2017 | SYR: 17:32 | 23/10/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 أسيل في معرض دمشق الدولي ..
دُمر المصنع .. لكن إرادة الانتاج أعادته قويا بإرادة مالكيه وعماله من الأقبية ..
10/08/2017      


دمشق - سيرياستيبس :

نتيجة بحث الصور عن صور منتجات أسيل في سورية

كان مصنع أسيل واحدا من أحدث و أهم المصانع ليس في سورية و إنما في الشرق الأوسط . تمت إشادته وفق أحدث المواصفات ومعايير الجودة المتبعة و المطبقة عالميا وتمكن من دخول محتلف الاسواق ونافس منتجات دول متطورة في عقر دارها .

لكن الحرب جاءت ودمر الارهاب كامل المعرض ولكن لأنّ إرادة الحياة أقوى عاد المصنع للعمل من داخل الأقبية و تمكن خلال فترة قصيرة من استعادة معظم أسواقه بفضل اصرار أصحاب المصنع وفي مقدمتها الصناعي العتسق رياض التاجي الذي يردد دائما " الله يديم علينا هالبلد ويحميها .ز شاكرا الله أنّه يعيش في سورية و لم يغادرها "

توجت شركة أسيل قمة نجاحاتها بحصولها على شهادة الأيزو 9001 عام 2000

OEKO- TEX - وشهادة 100 عام 2006

الخاصة بسلامة المواد الأولية المستخدمة من أي ضرر للإنسان لتؤكد سياستها وتحقيق أهدافها بإنتاج أرقى موديلات و أجود أنواع الألبسة الداخلية النسائية بأسعار ثبتت أقدامها بالسوق المحلية وأطلقتها للتصدير الى كافة الدول العربية وقسم كبير الى الدول الأوربية 

شركة أسيل ستطل على زبائنها عبر معرض دمشق الدولي بجناح متميز حيث تم تحضير مجموعة جديدة من الموديلات تناسب مختلف الأسواق .





نتيجة بحث الصور عن صور منتجات أسيل في سورية

نتيجة بحث الصور عن صور منتجات أسيل في سورية


التعليقات:
الاسم  :   بشار الجلاد  -   التاريخ  :   11/08/2017
اتمنى لشركة اسيل التي اكن لها كل الحب النجاح المطرد. هذه الشركة العريقة جذورها ثابتة في الارض لذلك لن يهزها ريح والله ولي التوفيق.

شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس