الحسكة: عدوان لقوات النظام التركي بقذائف الهاون على قريتي القاسمية والرشيدية بريف تل تمر        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:11/11/2019 | SYR: 07:24 | 12/11/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



Aleppo_indust

 التحضير لنسخة متميزو من مهرجاني صيدنايا وبلودان
القطان : مستوى عال من التنظيم والتحضير الجيد الذي يليق بسوريا المنتصرة
03/07/2019      


 دمشق - سيرياستيبس :

بدأت محافظة ريف دمشق بالتعاون مع غرفة تجارة ريف دمشق وغيرها من الجهات المعنية بالتحضيرات اللازمة لإقامة مهرجاني " بلودان وصيدنايا " في نسخة جديدة ستكون الأميز والاكثر استقطابا للسياح والمصطافين و الأكثر غنى بالنشاطات الترفيهية والتسويقة والفنية .

وكانت غرفة تجارة ريف دمشق عبر رئيسها " وسيم القطان " شاركت في اجتماع تحضيري استعداداً للمهرجانين بحضور محافظ ريف دمشق وباقي أعضاء اللجنة المكلفة بالتحضير والاعداد للمهرجانين

القطان أكد خلال الاجتماع : " استعداد الغرفة لتقديم كل الدعم اللازم لانجاح المهرجانينن انطلاقا من مسؤليتها الاجتماعية ودورها في خدمة النشاطات التي من شأنها النهوض بالواقع السياحي وتقديم صورة متألقة لوطننا سورية ".

القطان دعا " الى أن تكون هذه الدورة من المهرجانيين على مستوى عال من التنظيم والتحضير الجيد الذي يليق بسوريا المنتصرة . "

" مؤكداً على ضرورة امتلاك المهرجانين لهوية واضحة تكرسهما خلال السنوات القادمة كمهرجانين متميزين وتجعلهما قبلة السياح والمصطافين ".

القطان قال : " كل اعداد وتحضير جيد يعطينا نتيجة متميزة وهو هدفنا جميعا مؤكدا أنّ غرفة تجارة ريف دمشق ستعمل كل ما بوسعها من أجل انجاح المهرجانين خاصة و أنهما يقامان في مدينتين متميزتين في ريف دمشق تمتازان بطابعهما الثقافي والسياحي الذي يجعل منهما مكانا مناسبا لاقامة المهرجانات والفعاليات الثقافية والفنية والتراثية " .

هذا وحضر الاجتماع التحضيري لمهرجاني " صيدنايا وبلودان " أعضاء المكتب التنفيذي المختصين ومديري السياحة والثقافة والخدمات الفنية ورئيس سياحة ريف دمشق ورئيسي الوحدات الإدارية في صيدنايا وبلودان ومدير العلاقات العامة ورئيس فرع نقابة المعلمين وأمين فرع اتحاد شبيبة الثورة ورئيس إتحاد الحرفيين بريف دمشق ومدير الترويج في وزارة السياحة ومدير المالية بالمحافظة ومدير بصمة شباب سورية بالمحافظة ، وتم في هذا الاجتماع تحديد موعد المهرجانين حيث حدد مهرجان صيدنايا في 2 – 3 – 4 آب المقبل المصادف أيام الجمعة – السبت – الأحد ، وموعد مهرجان بلودان في 22 -23 – 24 – 25 آب المقبل المصادف أيام ، الخميس – الجمعة – السبت – الأحد . وناقش المجتمعون البرنامج الأولي للمهرجانين والذي تضمن فقرات ضمت منوعات سياحية وثقافية ورياضية وتراثية تعبر عن ماهية المنطقة والمحافظة ، على أن يتم تطوير هذا البرنامج من خلال المزيد من المناقشات خلال اجتماع موسع أيضا سيعقد خلال الأسبوع القادم . هذا وتولي غرفة تجارة ريف دمشق اهتماما كبيرا بإقامة هاذين المهرجانيين كونهما يساهمان في عودة النبض والحياة للنشاطات السياحة الى مناطق ريف دمشق السياحة كما يساهمان في إحياء المهرجانات مجددا بعد توقفها خلال فترة الحرب لتعلو الموسيقى والحياة مكان الموت والقتل.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس