العثور على أسلحة وذخيرة وأدوية بعضها إسرائيلي وغربي المنشأ من مخلفات الإرهابيين بريفي دمشق الجنوبي الغربي والقنيطرة الشمالي        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:17/11/2019 | SYR: 23:10 | 17/11/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



Aleppo_indust

 في زمن التهريب العصيب .. تريفيو تنتصر للصناعة السورية وأكثر ..
01/09/2019      


 

تريفيو تعلن الانتصار للصناعة السورية..وفي واجهة معرض دمشق الدولي الدليل القاطع..

في الواقع حققت “تريفيو” حضوراً لافتاً في عالم الصناعة والتسويق..وكان المميز في حراكها التسويقي أنها تسوّق لشعار “صنع في سورية” ..أي تحاول الانتصار للصناعة السورية عموماً، وقد اختارت أن تعزز حملاتها بمنتج جاذب قادر على الاستحواذ على ثقة المستهلك السوري، بعد أن كاد يتوه في ” بحر” من خيارات سلع يصفها العارفون ببواطن الأمور بأنها ” أعدت خصيصاً للتهريب إلى سورية”.

لقد هدّأت تريفيو من روع خيارات المستهلك السوري، بما أتاحته من سلعة بديلة للأخرى المهرّبة، وهاهي تبدي احترافاً جديداً في طريقة تسويقها لما صنعته العقول والأيدي السورية الماهرة.

كانت تريفيو سبّاقة إلى مبادرة طيبة وهي العمل على تشكيل مجموعات إعلاميّة و “حملها” يومياً إلى معرض دمشق الدولي، للاطلاع على تطورات الانتعاش الحاصل في الصناعة السورية..ودون طويل بحث سيكون الدليل في جناح هذه الشركة الوطنيّة الاحترافية التي أثبتت قدرتها على الانعطاف بقناعات المستهلك السوري.

وسوف تكون قادرة خلال يوميات المعرض على تغيير قناعات الزوار الخارجين عن الاقتصاد السوري والصناعة السورية قاطبة.

منتجات تريفيو استحقت الريادة في مضمار الصناعة السورية، والريادة في الحضور على واجهات معرض دمشق السوري، ويتوقّع مراقبون أن تكون لها الريادة في بيوت السوريين..فـ”صنع في سورية” شعار للتطبيق النافذ وليس لمجرد الدعاية والدعاية المضادة..وهذه حقيقة سيعرفها كل من يجرّب منتجات شركة تريفيو التي يُفاخر القائمون عليها بأنها ” سورية بامتياز”.

تريفيو

تأسست شركة تريفيو للصناعات الالكترونية في عام 2005 كأحد أهم المصانع المتخصصة بتصنيع المنتجات الكهربائية العصرية وبشكل خاص شاشات التلفزيون الحديثة.

واعتمدت لتبدع في هذا المجال على أحدث تقنيات عرض الصورة للشاشات التي تدعم الدقة العالية ( ( HDR – FUEL HD- 4K بقياسات من 22″ ولغاية 75″، بالإضافة إلى دعم التطبيقات الذكية على الشاشات (SMART TV) لتواكب التكنولوجيا الحديثة في هذه الصناعة. تسعى شركة تريفيو دائماً لتلبية احتياجات المستهلك من المنتجات العصرية من خلال الإمكانيات العالية لمصانعها مما أتاح لها تطويرمنتجات الكترونية متنوعة ذات كفاءة والموثوقية، منها شواحن الموبايل الحديثة ولمبات توفير الطاقة LED والمراوح المنزلية بأشكالها المختلفة. طموح شركة تريفيو الدائم هو بأن تقدم دائماً منتجاتها بجودة عالمية بخبرات وأيادي سورية من خلال العمل على تطوير كوادرها من المهندسين والفنيين والعمال بالتدريب المستمر وإطلاعهم بشكل دوري على أحدث ما قدم على صعيد التكنولوجيا الرقمية الخاصة بالمنتجات المنزلية، بالتوازي مع احدث التطبيقات العملية في الإدارة والجودة بغاية رفع كفاءة خطوط الانتاج مما ينعكس بشكل إيجابي على جودة المنتج.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس