طيران التحالف الامريكي يرتكب مجزرة جديدة في الميادين بريف دير الزور- الجيش يضرب مواقع المسلحين بمحيط مدينة السخنة بريف تدمر        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:24/07/2017 | SYR: 18:31 | 24/07/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 إعادة التغذية الكهربائية إلى مدينة التل بريف دمشق بعد إنجاز كل أعمال الصيانة وإصلاح الأضرار
18/05/2017      


أكد مدير عام مؤسسة نقل الكهرباء نصوح سمسمية عودة التيار الكهربائي مساء اليوم إلى مدينة التل بريف دمشق بعد إنجاز كل أعمال الصيانة وإصلاح الأضرار التي ألحقتها التنظيمات الإرهابية بمحطة تحويل التل.

 

وأوضح سمسمية أن الورشات ما زالت تعمل في محطة التل حيث تمت تغذية المحطة بالتوتر العالي منذ فترة ويجري العمل بمحطة التحويل 66-20 كيلو فولط.

 

وأضاف إن المحطة تعرضت للاعتداءات وتم تدميرها بالكامل وقامت الوزارة بإعادة بنائها وتزويدها بكل التجهيزات اللازمة لإعادتها للخدمة بعد تحريرها من قبل الجيش العربي السوري وتأمين التغذية بالتوتر العالي عن طريق خط 66 كيلو فولط.

 

وأشار إلى أنه تمت تغذية بعض المخارج حاليا ويتم العمل على تغذية المخارج للمستهلكين المنزليين بشكل تدريجي بعد أن تم وضع المحطة بالخدمة وتأمين تجهيزات للتوتر العالي لتشغيل المحطة بشكل آمن مبينا أنه تم تأمين تغذية على التوتر المتوسط 20 كيلو فولط والمنخفض 380 فولط من قبل شركة كهرباء ريف دمشق.

 

وفي تصريح مماثل أشار مدير كهرباء ريف دمشق خلدون حدة إلى أنه يتم حاليا ايصال الكهرباء إلى مدينة التل بعد الانتهاء من جميع الأعمال الفنية والصيانة لمحطة تحويل الكهرباء وتم وضع جزء من مدينة التل بالخدمة وسيتم تغذية القسم المتبقي تباعا حسب الإمكانيات المتاحة.

 

وأضاف إن الورشات لا تزال على رأس عملها لإعادة التيار الكهربائي إلى جميع أنحاء المدينة وسيتم غدا صباحا إيصال الكهرباء إلى بلدة مضايا وبقين وهريرة حيث تمت إعادة المنظومة الكهربائية بالكامل لهذه البلدات.


سيرياستيبس _ سانا

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس