الحرارة تتجاوز المعدل وتحذير من التعرض للشمس - ضبط قطع أثرية أعدها الإرهابيون للتهريب إلى الخارج قبل خروجهم في مدينة الرستن بريف حمص        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:25/06/2019 | SYR: 21:38 | 25/06/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC


triview



IBTF_12-18



Sham Hotel












runnet20122





Takamol_img_7-18

 مصادرة 19 ألف لتر في محطة في الريف الشمالي … لتر البنزين بـ1000 ليرة في سوق حماة السوداء!
15/04/2019      


سيرياستيبس:

كشف مصدر في مديرية التجارة وحماية المستهلك مصادرة 19 ألفاً و323 لتراً من محطة بمعردس في ريف حماة الشمالي، كانت معدة للمتاجرة بها بطرق غير مشروعة، منوهاً بمصادرة الضابطة العدلية للمادة وتنظيم الضبط بصاحبها المحتكر، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

مؤكداً جاهزية المديرية لمعالجة أي شكوى تتلقاها من أي سائق سيارة أو مواطن في هذا الشأن.

وتشهد محطات المحروقات في حماة ومناطقها ازدحاماً شديداً على تعبئة خزانات السيارات العاملة على البنزين العامة والخاصة.

وبيَّن عدد من أصحابها أن مدة الانتظار طويلة أمام المحطات، للحصول على 20 لتراً في اليوم على ألا تتجاوز الكمية الـ200 لتر شهرياً.

مؤكدين أن هذه الحال تعطلهم عن أعمالهم وشؤونهم، فتعبئة البنزين تتطلب تفرغاً كاملاً من الصباح حتى المساء وأحياناً إلى آخر الليل حتى يأتي الدور لأحدهم.

وشكا عدد من المواطنين الذين يضطرون لاستخدام سيارات التكسي في تنقلاتهم، من مضاعفة السائقين للأجرة، فأقل مشوار صار يكلف أكثر من 1500 ليرة!

وأكد عددٌ من السائقين أنهم اضطروا لرفع الأجرة لأنهم يشترون لتر البنزين من السوق السوداء بـ1000 ليرة وأحياناً بـ1200 ليرة !

بدوره مصدر في فرع محروقات حماة، لم ينفِ صحة ما ورد على ألسنة المواطنين والسائقين عن وجود أزمة، بل أكد أن هذه الأزمة في طريقها للحل خلال عشرة أيام كأقصى حد.

الوطن


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018







Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس