ظهور نتيجة حالتين جديدتين مشتبه بإصابتهما بـ "كورونا" في مشفى المواساة وكانت سلبية..        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:09/04/2020 | SYR: 10:04 | 10/04/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



Takamol_img_7-18

 طوارئ كهرباء حماة: عمل على مدار الساعة لإصلاح أعطال الشبكة وإيصال الكهرباء للمواطنين
17/02/2020      


سيرياستيبس:

جهود كبيرة بذلها عمال طوارئ الكهرباء في حماة لإصلاح الأعطال في خطوط وشبكات الكهرباء واستمرار إيصال التيار الكهربائي إلى مختلف أنحاء المحافظة وعلى مدار الساعة في ظل الظروف الجوية القاسية التي سادت المحافظة منذ بضعة أيام والتي أسفرت عن حدوث أعطال كثيرة.

وفي تصريحات ذكر المهندس محمد الرعيدي المدير العام للشركة أن فرق وطواقم طوارئ الكهرباء تعمل ليلا نهارا لإصلاح الأعطال في الخطوط والشبكات الكهربائية والتي تزداد في فصل الشتاء نتيجة الحمولات الزائدة على الخطوط الكهربائية من جهة والعوامل الجوية من جهة أخرى.

وأكد الرعيدي جهوزية الشركة للتعامل مع أي عطل وإصلاحه وفق الإمكانات المتاحة داعيا المواطنين إلى تخفيض استهلاك الطاقة ولا سيما خلال فترة الذروة وعدم التعدي على الخطوط والشبكات الكهربائية للحفاظ على جاهزيتها وسلامتها.

المهندس بسام العساف نائب مدير الصيانة في كهرباء حماة نوه بالجهود الكبيرة التي تبذلها ورشات الصيانة ولا سيما في ظل الظروف الجوية القاسية ومخاطر العمل.

وبين أن بعض الأعطال الكهربائية تتطلب ساعات لإصلاحها من قبل عمال الطوارئ في مختلف الظروف الجوية ورغم ذلك يؤدون مهامهم وواجباتهم المهنية بالشكل المطلوب لما فيه الحفاظ على استقرار الخدمة الكهربائية لمختلف القطاعات الأهلية والحكومية والصناعية والتجارية والخدمية.

من جهتهم وائل كنعان ومروان أبو علو وأيمن هويس العاملون في قسم طوارئ حماة أكدوا استعدادهم التام لتلبية جميع الشكاوى وصيانة شبكات وتجهيزات الكهرباء في فترة الدوام الرسمي وخارجه وفي أيام العطل والأعياد انطلاقا من واجبهم الوطني والوظيفي مشيرين إلى أنه خلال فترة المنخفض الجوي الذي عم المنطقة منذ أسبوع استجابوا وتعاملوا مع مئات الأعطال الكهربائية بمختلف أنواعها.

سانا.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورية الدولي الإسلامي







alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس