ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:14/04/2021 | SYR: 02:49 | 14/04/2021
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 MTN-was UIC

Sama_banner_#1_7-19




IBTF_12-18



Sham Hotel







runnet20122




Takamol_img_7-18

 الخام بدأ بالوصول إيذانا بانتهاء أزمة الوقود
نظام الرسائل يبدأ وسط ترحيب الناس وكل الملاحظات قيد المعالجة الفورية
08/04/2021      



ناقلة نفط إيرانية ترسو في بانياس.. هل تنهي أزمة البنزين؟ (صور)

دمشق - سيرياستيبس :

وصلت أول ناقلة نفط الى سورية محملة بالخام قادمة من ايران إيذانا بانتهاء أقسى أزمة وقود تواجهها البلاد منذ بدء الأزمة . وبدأت مصفاة بانياس بتكرير النفط بينما تقوم وحدات الانتاج في مصفاة حمص بالعمل ايضا .. هذا ومن المقرر أن يتوالى وصول النواقل خلال الايام القادمة ..

هذا وأعلنت وزارة النفط والثروة المعدنية أنه يمكن للسيارات الحكومية تعبئة 20 لتر بنزين كل سبعة أيام دون رسائل.

وكانت وزارة النفط بدأت اعتبارا من الثلاثاء الماضي تطبيق آلية جديدة لتوزيع مادة البنزين وفق نظام الرسائل النصية القصيرة والتي تتضمن تفاصيل المحطة التي يتوجب التوجه إليها مع مدة صلاحية الرسالة.

و أوضحت الوزارة أنه يستمر العمل على إصدار البطاقات الذكية الخاصة بالآليات في مراكز شركة محروقات من خلال تقديم رخصة سير مركبة (ميكانيك) وتأمين الزامي ساري المفعول ووجود صاحب المركبة مع الهوية الشخصية.

وبهدف تبسيط الإجراءات على المواطنين يستمر إصدار البطاقات الذكية الخاصة بالمركبات بموجب الوكالة النظامية وفق البيان مرفقة مع رخصة سير مركبة وتأمين الزامي ساري المفعول والوكالة المصدقة أصولاً وصورة الهوية لمالك المركبة وحضور الوكيل مع الهوية الشخصية وذلك إلى حين تسوية وضع الآلية علماً أنه لم يتم إيقاف مخصصات البنزين لأي آلية تملك بطاقة بموجب الوكالة.

هذا ويلاقي العمل بنظام الرسائل ترحيبا من المواطنين خاصة وان هناك تجاوب سريع من الجهات المعنية لتجاوز اي مشكلة والاخذ باي ملاحظات جدية تقم لتطوير العمل بالخدمة الي من شأنها خلق حالة من العدالة في توزيع المشتقات ومنع سرقتها قدر الامكان ؟

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

Haram2020_2



معرض حلب



mircpharma



ChamWings_Banner


alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس