مسلحون يهددون بقطع المياه عن دمشق --التصدي لمحاولات تسلل في زبدين-الجيش لن يترك وادي بردى حتى تحريرها        وحدات من الجيش تقضي على العديد من الإرهابيين في محيط جبل شاعر وتدمر أوكاراً بريف درعا والقنيطرة      القضاء على أعداد كبيرة من الإرهابيين في حلب وتدمير وكر لمتزعمي تنظيم جبهة النصرة الإرهابي بريف حمص      تدمير أوكار وآليات للإرهابيين في ريف إدلب ودير الزور      سلسلة عمليات في الغوطة الشرقية وجبال القلمون      تدمير أوكار وآليات للإرهابيين في ريفي حمص وحماة      وحدة من الجيش تسيطر على عدد من كتل الأبنية في منطقة العامرية بحلب
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:24/11/2014 | SYR: 09:55 | 24/11/2014
الأرشيف اتصل بنا التحرير








runnet20122





  الطراد الصاروخي الروسي /بطرس الأكبر/.... في المتوسط
02/11/2013      


البحرية الروسية تعلن دخول أهم سفينة هجومية صاروخية تابعة لها إلى البحر المتوسط

أعلنت البحرية الروسية دخول أهم سفينة هجومية صاروخية تابعة لها إلى البحر المتوسط، حسب توجيهات وزارة الدفاع الروسية باستئناف تواجد قطع بحرية روسية في هذا البحر بصفة مستمرة.

وأبلغ المتحدث باسم البحرية الروسية فاديم سيرغا الصحافيين، أن الطراد الصاروخي "بطرس الأكبر" دخل إلى البحر المتوسط عبر مضيق جبل طارق.

وكان طراد "بطرس الأكبر"، وهو سفينة هجومية صاروخية تعمل بالطاقة النووية، غادر القاعدة الرئيسية للقوات البحرية الروسية في شمال روسيا في مدينة سيفيرومورسك في 22 تشرين الأول/أكتوبر العام الماضي 2013.

وأضاف المتحدث أن طراد "بطرس الأكبر" وصل إلى البحر المتوسط حسب توجيهات وزارة الدفاع الروسية باستئناف تواجد وحدات من القوات البحرية الروسية في مناطق العالم المهمة.

وستدوم الرحلة التي يقوم بها طراد "بطرس الأكبر" عدة أشهر.

وكان وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو دعا إلى ضرورة أن تتواجد وحدات من القوات البحرية الروسية في البحر المتوسط بصفة مستمرة.

وأرسلت روسيا مجموعة من القطع التابعة لأسطول المحيط الهادئ إلى البحر المتوسط في آذار 2013 حسب توجيهات وزير الدفاع.

وتضم مجموعة القطع البحرية الروسية في البحر المتوسط الآن وحدات من أسطول المحيط الهادئ وأسطول الشمال وأسطول بحر البلطيق وأسطول البحر الأسود.

وأعلن قائد القوات البحرية الروسية الأميرال فيكتور تشيركوف أن مهمة وحدات من القوات البحرية الروسية تتواجد في البحر المتوسط درء أي خطر على حدود وأمن الدولة الروسية.

سيرياستيبس- العهد


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 






الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
الصيرفة الإسلامية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة وصناعة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس