قوات الاحتلال التركي تواصل عدوانها على ريف الحسكة الشمالي الغربي.. وأعمال سرقة ونهب ممتلكات الأهالي وخطف أبنائهم مستمرة        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/11/2019 | SYR: 10:14 | 19/11/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



IbnZuhr Sa77a Page

 هل النبيذ الأحمر مفيد حقا؟
13/08/2019      


أعلن رئيس قسم جراحة القلب في مركز فيشنيفسكي التابع لوزارة الصحة الروسية، أن كأسا من النبيذ الأحمر في اليوم لا يخفض خطر تطور أمراض القلب والأوعية الدموية.

وقال فاديم بوبوف، جراح القلب والأوعية الدموية في تصريح لوكالة "نوفوستي"، للحفاظ على صحة القلب يجب اتباع نمط حياتي نشيط ونظام غذائي صحي. وقال "معظمنا يثق أنه يكفي تناول المادة الغذائية اللازمة وتناول كبسولة الدواء المطلوبة، ليصبح كل شيء على ما يرام. ولكن هذا لا يحدث".

وأضاف الخبير، لم يثبت العلماء إلى الآن التأثير الإيجابي للنبيذ الأحمر. وأن الدراسات التي أجريت بمشاركة مرضى، لم تستعرض تأثيره الواضح في القلب. من هذا نستنتج، أنه لا فائدة من تناول النبيذ للوقاية.

ويذكر أن مجموعة علماء دولية من فرنسا وبريطانيا ، اكتشفت أن الذين يمتنعون عن تناول المشروبات الكحولية أو يتناولون أكثر من 140 غراما من الكحول النقي في الأسبوع، يزداد خطر إصابتهم بالخرف. ووفقا لرأي الباحثين، الكحول قادر على حماية الدماغ، ولكن يجب الأخذ بالاعتبار جميع الأمراض المرتبطة به مثل أمراض الكبد والسرطان.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس