وزارة الصحة: شفاء حالتين من الحالات ال 16 المصابة بفيروس كورونا في سورية ليصبح عدد الحالات المتبقية 12 حالة، بعد وفاة حالتين سابقاً        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:04/04/2020 | SYR: 17:53 | 04/04/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



IbnZuhr Sa77a Page

 طبيب روسي يدعو إلى منع الوشم
25/02/2020      


دعا الطبيب غينادي أونيشينكو، النائب الأول لرئيس اللجنة العلمية والتعليم في مجلس الدوما، إلى منع الوشم لخطورته على الصحة.

ووفقا للطبيب، يرتبط حب الوشم بفرط إنتاج الهرمونات الجنسية. وقال في حديث لإذاعة "موسكو تتحدث"، "هذا هو مظهر حاد للأزمة الفكرية الروحية، التي نواجهها. عموما يجب منع جميع أنواع الوشم".

وأضاف، قد يسبب عمل الوشم الإصابة بأمراض قاتلة، وقال "أي مادة كيميائية تدخل تركيب طبقة الجلد، يمكن أن تشكل خطورة. وأي جسم غريب يمكن أن يحدث التهابات قيحية قد تتطور إلى أورام خبيثة".

وأضاف، "من أين أتت هذه العادة البدائية الغريبة؟ صحيح كان القدماء يرسمون على أجسامهم رسوما قبيحة لتخيف الأرواح. ولكن عندما الفتيات والشباب ينقشون ذلك الآن، فكيف سيتخلصون منها عند تقدمهم بالعمر، وكيف سيوضحون ذلك لأولادهم وأحفادهم."

ويذكر أن نائبا آخر سبق أن اقترح منع المراهقين من عمل الوشم، لأنه يؤثر سلبا في التطور النفسي للشخص.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورية الدولي الإسلامي







alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس