أصدر وزير المالية الدكتور مأمون حمدان قرارا بفرض الحجز الاحتياطي بحق مدير ادارة الاتصالات اللواء معن حسين دون ذكر الاسباب.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:02/07/2020 | SYR: 12:23 | 03/07/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19




IBTF_12-18




Sham Hotel







runnet20122




orient2015

 نموت .. ولن تمروا ..
الأمن القومي الأمريكي يهنأ بمعاناة مرضى الكلية في سورية ..؟!
27/06/2020      


سيريا ستيبس – علي محمود جديد

هذه المادة الصحفية مخصصة فقط لأعداء سورية، ولاسيما أولئك السوريين العملاء – بكل أسف – الذين لم يتوقفوا عن مباركتهم وترحيبهم ( لمبادرة ) صديقتهم الحميمة الولايات المتحدة الأميركية بتفعيل قانون قيصر ضد بلادهم، وأبناء جلدتهم، وها هي أولى الثمرات التي يرتقبونها، مرضى الكلية باتوا بلا دواء، فبإمكانكم أيها العملاء أن تهنئوا بطيب خاطركم، حيث أفادت مصادر من المؤسسة العامة للتجارة الخارجية بأن الشركة المصنّعة لدواء ( ماي فورتيك ) الضروري جداً لمرضى الكلى، قد انسحبت من السوق السورية، في حين أدّت ظروف الحصار والعقوبات إلى انقطاع دواء آخر هو ( بروغراف ) لمدة أربعة أشهر، ما أدى إلى أذى العديد من المرضى الذين ( يهددون الأمن القومي الأمريكي ) ولكن حظ أمريكا التعيس أتاح المجال لمحتاجي هذا الدواء بأن يبقوا مهددين لذلك الأمن القومي الأمريكي، إذ تمكنت مؤسسة التجارة الخارجية من تأمين شحنة منه، وصار موزعاً الآن على المشافي والصيدليات.

وكان عدد من مرضى الكلية الذين يعانون من الآلام والأوجاع نتيجة احتياجهم المستمر لهذين الصنفين من الدواء اللذين انقطعا منذ أشهرٍ عديدة، قد أفصحوا عن معاناتهم من هذا النقص في الدواء الذي بات يهدد حياتهم.

بإمكان الأمن القومي الأمريكي أن يرقد هانئاً بعد هذا الإنجاز العظيم .. وبإمكان العملاء البائسين من شدة دحرهم وإحباطهم أن يتفاءلوا .. فالأمل قائم بأن يموت الكثيرون منّا ولكن ليعلموا جيداً أننا لن نتراجع .. ولا هم ولا خمسين أمريكا ستكون قادرة على زحزحتنا عن المواقف المبدئية التي ننتهجها، ولا عن الحق والسيادة.

نموت ..؟ أجل .. فلنمتْ .. ولن تمرّوا.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورية الدولي الإسلامي





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس