اعتداء ارهابي بالقذائف الصاروخية على مدينة سلحب بريف حماة.- الحرس الثوري الإيراني: لن نتردد في حماية سيادة البلاد        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:20/07/2019 | SYR: 02:04 | 20/07/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview



IBTF_12-18



Sham Hotel












runnet20122





 اكتشاف سيارة قديمة في قبو.. وبيعها بسعر خرافي
11/02/2019      


 علقت سيارة ألفا روميو طراز جولييتا تعود للعام 1962 علقت في قبو طوال 35 عاما، وباعتها الحكومة الإيطالية الأسبوع الماضي في مزاد علني بسعر وصل إلى 650 ألف دولار، وفقا لما ذكره موقع "فوكس نيوز" الإخباري.

وكانت السلطات الإيطالية عثرت على السيارة بين مقتنيات تعود لميكانيكي من مدينة تورينو شمالي إيطاليا، توفي في نوفمبر الماضي، بحسب صفحة "ألفا روميو جوليا" على فيسبوك.

ووفقا لفوكس نيوز، يبدو أن الميكانيكي أنزل السيارة بواسطة رافعة داخل الكراج ومن ثم نقلها إلى القبو، وظلت هناك دون أن يتم إصلاحها أبدا.

ونظرا لأن صاحب الكراج توفي دون أن يترك وصية أو ورثة، فقد آلت ملكيتها إلى الحكومة الإيطالية، حيث تم سحبها وبيعها في مزاد علني من دون الكشف عن مواصفاتها باستثناء طرازها، وحققت سعرا بلغ حوالي 650 ألف دولار.

 ويعتبر هذا السعر من بين أعلى الأسعار التي دفعت مقابل هذا الطراز من سيارات ألفا روميو، ويتفوق على تقدير "دليل أسعار هاغرتي" لمثل هذه السيارة، حتى بتفاصيل ظاهرة أو مكشوفة.

ويعتقد أنه تم تصنيع حوالي 200 سيارة من هذا الطراز، كما شارك العديد منها في سباقات السيارات قديما.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

Bemo_2019





Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس