وزارة الداخلية: جميع المواطنين السوريين الذين يدخلون إلى القطر من لبنان عبر المعابر غير الشرعية سيتم الحجر عليهم والتحقيق معهم        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:29/03/2020 | SYR: 03:00 | 30/03/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



 حقيبة هدايا بـ150 ألف دولار لنجوم أوسكار.. ماذا بداخلها؟
10/02/2020      


قررت شركة تسويقية منح المرشحين لجوائز التمثيل والإخراج في النسخة الـ92 من جوائز الأوسكار، هدايا متنوعة تصل قيمتها لقرابة 150 ألف دولار.

ووفقا لموقع "فوكس نيوز"، سيحصل كل من المرشحين لجائزة أفضل ممثل وأفضل ممثلة، وأفضل ممثل مساعد وأفضل ممثلة مساعدة، وأفضل مخرج، على حقيبة هدايا تحتوي على منتجات تصل قيمتها لـ148 ألف دولار.

ويبلغ مجموع المرشحين 24 مرشحا، حصل جميعهم على "حقيبة هدايا" ثمينة، تنوعت من رحلات سياحية، لمنتجات الماريغوانا.

ووفقا للموقع، تحتوي حقيبة الهدايا على 6 رحلات سياحية فاخرة، وزيارات لمنتجعات صحية، ومنتجات تجميل بقيمة 25 ألف دولار، وأبواب مضادة للرصاص، وجهاز تدخين إلكتروني مصنوع من الذهب الخالص، مشروبات كحولية، وشوكولاتة بالماريغوانا، بالإضافة لهدايا أخرى.

وقررت شركة "ديستنكتف أسيتس" التسويقية منح هدايا خاصة للمرشحين الـ24، قبل أسبوع من موعد حفل الأوسكار، الذي شهدته مدينة لوس أنجلوس فجر الاثنين.

ومن بين أغرب الهدايا التي سيحصل عليها المشاهير، جولة لتذوق الشوكولاتة المحشوة بالماريغوانا والحشيش، في مكان مخصص لصناعتها، لثمانية أشخاص.

كما ستشمل "الهدايا" اشتراكا سنويا مع شركة مختصة بالمواعدة، ستعمل على تدريب المشتركين على العلاقات العاطفية وترشح لهم أسماء للمواعدة.

وأكد متحدث باسم الشركة أن "حقيبة الهدايا" تتضمن عروضا برحلات استجمامية لمنتجعات في المكسيك وإسبانيا وجزر هواي الأميركية.

كما سيحصل المرشحون على مستحضرات تجميل وإجراءات تجميلية مع أخصائي معروف في نيويورك، تصل قيمتها إلى 25 ألف دولار.

ومن ضمن الهدايا الغريبة التي سيحصل عليها كبار الممثلين، جهاز تدخين إلكتروني مطلي بالذهب، وعرض لتركيب باب منزلي مضاد للرصاص، يمكن تركيبه حسب الطلب، من قبل شركة أمن منزلي مختصة.

 

وشملت قائمة المرشحين عمالقة في التمثيل، مثل ليوناردو دي كابريو وبراد بيت وخواكين فينيكس وأنطونيو بانديراس وتوم هانكس وآل باتشينو وجو بيتشي، بالإضافة لممثلات مثل رينيه زيلويغر وسكارلت يوهانسون وتشارليز ثيرون.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورية الدولي الإسلامي







alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس