وزير الصحة ينفي ما بثته قناة روسيا اليوم عن حجر 525 شخصاً للاشتباه بإصابتهوزير الصحة ينفي ما بثته قناة روسيا اليوم عن حجر 525 شخصاً للاشتباه ب        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:02/04/2020 | SYR: 07:29 | 03/04/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



 الكشف عن الميزات التي يجب عليك إيقافها في هاتفك الذكي
14/02/2020      


يحتاج الجميع إلى الوظائف التي يحاول بها مصنعو الهواتف الذكية توسيع قدرات أجهزتهم. غالبًا ما يحدث أن البرامج والخدمات التي يُعتقد أنها مفيدة، في الواقع لا تؤدي إلا إلى حدوث مشاكل غير ضرورية، لذلك من الأفضل إيقاف تشغيلها فورًا بعد شراء الجهاز.

على سبيل المثال، يمكن أن تكون التطبيقات، التي تعتقد أنها مفيدة للوهلة الأولى، مثل التي يطلق عليها "Task Killers" أن تسبب مشاكل عديدة أنت بغنى عنها.

ينبغي على مثل هذه التطبيقات أن تقوم بتحرير ذاكرة الوصول العشوائي للهاتف الذكي من البرامج غير الضرورية. ومع ذلك، فإن هذه التطبيقات في بعض الأحيان تؤدي إلى إيقاف بعض الإشعارات المهمة، وتخطي بعض الاتصالات أيضا، ولذلك ينصح الخبراء بإيقاف عمل هذه التطبيقات.

ميزة أخرى يجب إيقافها أيضا، وهي التحديث التلقائي للبرامج المثبتة. فمن الناحية النظرية تحديث التطبيقات أمر جيد وضروري، ولكن في بعض الأحيان يؤدي تحديث التطبيقات إلى حدوث مشاكل خطيرة في الجهاز، ومن الأفضل التحديث اليدوي وانتظار التحديث الثاني أو الثالث للتطبيق ومن ثم تحديثه. ونفس الأمر ينطبق على تطبيقات التحديث التلقائي، وفق موقع "planet-today".

كما ينصح الخبراء بإيقاف الإعلانات على هواتف "شاومي" (يمكن البحث في الانترنت عن كيفية فعل ذلك)، بالإضافة إلى تغيير النص التلقائي، والإشعارات المتكررة. ومن الجيد أيضا أن تقوم بحذف التطبيقات المثبتة مسبقا التي لا تستخدمها.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورية الدولي الإسلامي







alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس