ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:03/12/2020 | SYR: 14:04 | 03/12/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19




IBTF_12-18




Sham Hotel







runnet20122




 أجمل نساء الأرض ...
29/09/2020      


أجمل 10 نساء في العالم لعام 2020:

لقد تغير تعريف الجمال منذ زمن بعيد. يمكن تعريف الجمال باعتباره سمة من مظاهر الأنثى التي توفر للشخص مع الفهم الإدراكي للبهجة أو السعادة. يوصف الجمال وفقا لعين المتفرج، ويمكن وصف الجمال بشكل أفضل في جزأين هما الجمال الداخلي والجمال الخارجي، حيث يتمتع الشخص الجميل بشكل مثالي بمزيج من الجمال الداخلي والخارجي ، مزيج من الذكاء والشخصية والأناقة والكاريزما واللطافة والمظهر الجسدي.

 


 
لذا فإن أجمل نساء العالم دائمًا موضوع يتم البحث عنه على الإنترنت، لقد شاهدت قوائم كثيرة ومختلفة.
 
لكننا أخترنا لكم هذه القائمة التي تضم معظم النساء المؤثرات الناجحات والمشاهير والشخصيات التلفزيونية الذين عملوا بجد في حياتهم المهنية. لذلك دون مزيد من اللغط هنا قائمة أجمل نساء العالم 2020.
 

 

 
قائمة أجمل 10 نساء 2020 في العالم:
 

 

10. إميليا كلارك : 

 

 
 

 
إميليا إيزابيل روز كلارك، العمر 33 سنة، هي ممثلٌة وعارضة أزياء وممثلٌة مسرح إنجليزية، ولدت كلارك في لندن، إنجلترا في 23 أكتوبر 1986 ، ونشأت في باركشير، وأشتهرت بالتمثيل بدور شخصية "دنيرس تارجارين" في المسلسل الحائز على جائزة غولدن غلوب صراع العروش وهو من مسلسلات الفنتازيا، عام 2015 أعلنت المجلة الأميركية إسكواير على حسابها في الإنستغرام أنها اختارت الممثلة إميليا كلارك لحمل لقب المرأة الأكثر إثارة في العالم.
 

 
إميليا كلارك صاحبة لقب أكثر امرأة مثيرة، تتألق دوماً على السجادة الحمراء في حفلات توزيع الجوائز، كجائزة الغولدن غلوب ، وحفل توزيع جوائز الروح المستقلة بفاستينها المميزة والرائعة، لذا فهي في المرتبة العاشرة في قائمة أجمل 10 نساء لعام 2020.
 

 

9. لين يون :

 

 
 

 
لين يون هي عارضة أزياء، وممثلة صينية، ولدت في 16 أبريل 1996، تأتي هذه الممثلة الصينية البالغة من العمر 23 عامًا في المرتبة التاسعة في قائمتنا. لين يون هي واحدة من الممثلات الأكثر شعبية في جميع أنحاء البلاد . ظهرت يون في العديد من الأفلام الناجحة ولكنها اشتهرت بدورها كرائدة للإناث في فيلم ذا ميرميد، عملت أيضًا في الكوميديا ​​الرومانسية التي صنعتها شركة ديزني The Dreaming Man ، وكذلك ملحمة جنكيز خان التاريخية.
 

 

8. كاثرين لانجفورد :

 

 
 

 
هذه السيدة الشابة البالغة من العمر 22 عامًا تحتل المرتبة الثامنة بين أجمل النساء في عام 2020. إنها ممثلة وسباحة، ولدت ونشأت في بيرث، أستراليا. بعد الانتهاء من تخرجها ، قررت أن تصبح ممثلة. ثم ظهرت في العديد من المسلسلات الناجحة.
 

 

7. بريانكا شوبرا :

 

 
 

 
ملكة جمال العالم سابقاً، ومرة أخرى من بين أجمل النساء في العالم. تم التصويت على تشوبرا باعتبارها "المرأة الآسيوية الأكثر جاذبية" لعام 2018 من قبل مجلة أسبوعية مقرها لندن، ووصفت بأنها مؤدية مثيرة في بوليوود وفازت بالعديد من الجوائز. إنها واحدة من أكثر المشاهير شهرة في الهند، وفي العام الماضي، بدأت ببطولة دور أليكس باريش في مسلسل Quantico الدرامي ، لتصبح أول امرأة من جنوب آسيا تتصدر سلسلة شبكات أمريكية. بالإضافة إلى ذلك ، فإنها من بين قائمة النساء الأكثر جاذبية في العالم.
 

 

6. نانا ايم جين اه :

 

 
 

 
 
 
 
مغنية وعارضة أزياء ومغنية راب كورية جنوبية، ولدت نانا ايم جين اه المعروفة فنياً باسم نانا، في 14 سبتمبر 1991 في تشونغجو في كوريا الجنوبية، وهي عضو سابق في فرقة فتاة K-pop After School. وتحتل المركز السادس في قائمة أجمل نساء 2020، في أوائل عام 2015، لعبت نانا دور البطولة في الدراما التلفزيونية الصينية، في المسلسل (Love Weaves Through a Millennium) وهو مسلسل تلفزيوني صيني من بطولة جينغ بوران وتشينج شوانغ، وكانت نانا الأكثر نشاطًا في الصين، حيث ظهرت في أفلام مثل "Go Lalal Go 2" ، وحصلت على المرتبة الأولى في قائمة النقاد المستقلين لأجمل 100 وجه في عام 2014 و 2015 و 2016 و 2017 ومرة ​​أخرى في عام 2018 ، فهي استحقت الفوز بالمرتبة السادسة لأجمل امرأة في العالم 2020.

5. ديبيكا بادكون :

 

 
 

 
حصلت ديبيكا بادوكون، الممثلة الأكثر ربحًا في بوليوود، على المركز الخامس في قائمة أجمل 10 نساء في العالم 2020، وقد اعتُبرت رمزًا وأسلوبًا في الهند، وتحتل المرتبة الأولى في قوائم متنوعة لأجمل نساء الهند. 
 

 
فهي تبدو جميلة دائما، لقد استشهدت بشخصيتها وطولها وابتسامتها وعينيها كسمات مميزة لها، مما يجعلها دائمًا تبرز من بين جميع ملكات الجمال في بوليوود وهوليوود أيضًا. 
 

 

4. تايلور سويفت :

 

 
 

 
تايلور سويفت مطربة وكاتبة أغاني أمريكية جميلة المظهر. تبلغ تايلور سويفت 29 عامًا. وُلدت في 13 ديسمبر 1989 في ريدنج بولاية بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأمريكية. اسمها الحقيقي هو تايلور أليسون سويفت فوينتس، تبلغ ثروة تايلور سويفت البالغة من العمر 29 عامًا حوالي 280 مليون دولار أمريكي، ترشحت سويفت لجائزة أفضل مغنية في حفل توزيع جوائز الغرامي الخمسين. في نوفمبر 2008، وأصدرت سويفت ثاني ألبوم لها بعنوان جريئة، الذي فازت عنه سويفت بأربعة جوائز غرامي، واحتلت تايلور المرتبة الرابعة في قائمة أجمل نساء في 2020.
 

 

3. سيلينا غوميز :

 

 
 
 
 

 
تشغل سيلينا جوميز، نجمة ديزني السابقة، المركز الثالث في قائمة "أجمل نساء العالم لعام 2020". فهي فتاة مذهلة للغاية، وهي مزيج مثالي من الجمال والجاذبية، تنضح سيلينا بالثقة والشعور الطبيعي بالتوازن الذي يجعلها في التصنيف الأعلى دائماً، وهي أيضًا واحدة من أجمل المطربات، بالإضافة إلى ذلك، عملت مع العديد من المنظمات الخيرية.
 

 
وهي الأكثر شهرة وكذلك هي الشخص الأكثر متابعة على أنستغرام في العالم، في حياتها المهنية، حصلت على العديد من الجوائز، بما في ذلك ؛ جائزة ALMA ، وجائزة الموسيقى الأمريكية، وجائزة MTV Video Music Award ، وأيضا اثنتين من جوائز بيلبورد في الموسيقى، وحصلت غوميز على ثالث أجمل امرأة في العالم 2020.
 

 

2. لايزا سوبيرانو  :

 

 
 

 
تأتي الممثلة الفلبينية-الأمريكية ليزا سوبيرانو في المرتبة الثانية في قائمة أجمل 10 بنات في الوقت الحالي، حازت على لقب أجمل وجه في العالم لعام 2017 وفي قائمة أجمل 100 وجه نسائي في العالم.
 
من مواليد 1 يناير 1998، بدأت في مجموعة من المسلسلات التلفزيونية والأفلام، ثم لعبت بطل الرواية الرومانسية في المسلسل التلفزيوني الكوميدي إلى الأبد، وهنا في قائمتنا احتلت لايزا سوبيرانو المرتبة الثانية لأجمل نساء العالم لعام 2020.
 

 

 
حازت ليزا على لقب مؤيدها الأكثر شعبية لعام 2018 لمجلة Campaign Asia. بسبب شعبيتها اكتسبت العديد من صفقات التأييد. أيضا ، في عام 2018 ، ظهرت على موقع فوغ حيث يتحدث مصففها بيري تابورا عن اختياراتها للأزياء.
 

 

1. هاندا أرتشيل :

 

 
 

 
تتصدر هاندا أرتشيل، الممثلة التركية من مواليد 24 نوفمبر 1993 والبالغة من العمر 25 عامًا، قائمة أجمل النساء لعام 2020 في العالم. نشطت هذه الشابة منذ عام 2013، وفي 2012 انضمت الي ملكة جمال أذربيجان وحصلت على المركز الأول. 
 
تعتبر من الممثلات الأكثر جمالاً وشهرةً وشعبية، والأكثر متابعة على الانستجرام في تركيا.
 
هاندا أرتشيل عُرفت بجمالها ووجهها البريء وتمثيلها المميز فهي من أكثر الممثلات الشابات شهرة بتركيا، وتتسم بحيويتها ونشاطها ويظهر ذلك من خلال الصور التي تنشرها على مواقع التواصل الإجتماعي.
 
لعبت العديد من الأدوار القيادية في البرامج التليفزيونية واحتلت المركز الأول بين أفضل ثماني ممثلات تركية شعبية وأصبحت سفيرة لمارده ديفاكتو في عام 2017.
 
حصلت على جائزة أفضل ممثلة كوميدية لعام 2017 عن دورها في مسلسل الحب لا يفهم من الكلام، ونالت جائزة أفضل ممثلة لعام 2016 عن دور سيلين في مسلسل بنات الشمس، ونالت جائزة (الأوسكار التركي) الفراشة الذهبية كأفضل ممثلة صاعدة لدورها في أول مسلسل لها وهو çalikusn .
 
وقد أختيرت لتكون في المركز الأول في قائمة "أجمل نساء العالم لعام 2020".
 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورية الدولي الإسلامي


Haram2020_2




ChamWings_Banner


alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس