ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:22/01/2021 | SYR: 00:56 | 22/01/2021
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 MTN-was UIC

Sama_banner_#1_7-19




IBTF_12-18




Sham Hotel







runnet20122




 أسباب انجذاب الرجال إلى المرأة الأربعينية
12/01/2021      



 
 
 

كشفت دراساتٌ عدة عن أن الرجال، عند التفكير في الزواج، يفضِّلون المرأة الأربعينية على العشرينية، عكس ما تظنه كثيرٌ من النساء...وأوضحت تلك الدراسات، أن هذا الأمر يتعلَّق بصفات المرأة نفسها، حسبما ذكرته مواقع عالمية، منها "بولد سكاي"...

 

حكمة الأربعين

يحللن المشاكل ويدللن الرجل


وتأتي في مقدمة أسرار انجذاب الرجل إلى المرأة في سن الأربعين، أنها في هذه السن تتميز بالحكمة، وهو ما تؤكده الخبرات والمواقف الحياتية المختلفة بين الرجل والمرأة، فالشابات يخلقن المشكلات، أما السيدات فوق الأربعين فيحلِّلن المشكلات، كما أن العشرينيات يحتجن إلى التدليل، أما اللاتي تخطين الأربعين فيدلِّلن الرجال، وفي حين تنشغل العشرينيات دائماً بتحقيق أحلامهن، تعيش السيدات في الأربعين هذا الحلم.

 

كلمة مديح واحدة تكفيها

يتميزن بتبسيط الأمور..واسلوب النقاش المثمر


كذلك، بيَّنت الدراسات، أن الشابات دائماً ما ينقصهن الكثير ليتعلَّمنه، أما الكبيرات فلديهن الكثير ليتقاسمنه مع أزواجهن، وتعشق الشابات الإطراء، في حين تكتفي السيدات في الأربعين بكلمة مديحٍ واحدة.
وكشفت النتائج عن أن الشابات دائماً ما يعقِّدن الأمور، أما مَن تجاوزن الأربعين فيتميزن بتبسيط الأمور، وتجادل الشابات أزواجهن كثيراً، عكس الكبيرات اللاتي يعتمدن أسلوب النقاش المثمر.
وفي اختلافٍ آخر، تفصح الشابات سريعاً عن مشاعرهن، أما مَن تجاوزن الأربعين فيعرفن كيف يخفين تلك المشاعر.

 

المرأة تبرع في تفسير الأمور

يبرعن في تفسير الأمور..وطلب الاهتمام بهن

مر
أيضاً، تبحث الشابات عن الرومانسية، بينما تحلم الكبيرات بالارتباط العاطفي الهادف، وتحرص الشابات على تتبُّع النماذج المختلفة، أما الكبيرات فيكن نموذجاً يحتذى به.
ويأتي في مقدمة انجذاب الرجل للسيدات في سن الأربعين أنهن يبرعن في تفسير الأمور، ويسيطرن على طلب الاهتمام بهن، عكس الشابات اللاتي يتذمرن كثيراً، ويطلبن الاهتمام دائماً.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

Haram2020_2


معرض حلب



mircpharma



ChamWings_Banner


alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس