أصدر وزير المالية الدكتور مأمون حمدان قرارا بفرض الحجز الاحتياطي بحق مدير ادارة الاتصالات اللواء معن حسين دون ذكر الاسباب.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:03/07/2020 | SYR: 14:06 | 03/07/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN

Protina

 الصناعة تنجح في وضع 74 خط إنتاج جديد لانتاج سلع بأسعار أقل من السوق
28/06/2020      



سيرياستيبس :

أعادت وزارة الصناعة إقلاع 74 خطاً وآلة إنتاج، للعمل مجدداً، بهدف تلبية حاجة السوق المحلية من المنتجات بسعر منافس، وحتى العمل على تصدير الفائض.

وخاطبت الوزارة، رئاسة مجلس الوزراء، عبر كتاب، مبينةً فيه، أنه تم استخدام الخطوط وآلات الإنتاج الجديدة في القطاعات الكيميائية والنسيجية والهندسية والإسمنت، والغذائية، خلال العام الجاري 2020.

وأشار الكتاب إلى أن هذا الإجراء قد رفد الخزينة العامة بموارد إضافية، وإيقاف استنزاف موارد الحكومة من خلال اتخاذ الإجراءات الكفيلة بزيادة عدد الشركات العامة الرابحة، وتقليل عدد الشركات الخاسرة والحدية.

ووصل عدد الشركات الرابحة إلى أكثر من 40 شركة، بعد أن كانت في العام الماضي 31 شركة، والشركات الحدية تقلصت إلى 7 شركات من أصل 14 شركة، والخاسرة 11 شركة بعد أن كانت 13 شركة.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 
الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس